متابعات

حسام جميل : الطفرة الهائلة بالدوري السعودي ستغير خريطة كرة القدم في العالم

 

 

 

 

الكأس – عبدالله العبيدي

 

أشاد الإعلامي حسام جميل مقدم برنامج أون سوشيال بالطفرة التاريخية الهائلة التي يشهدها دوري روشن السعودي للمحترفين علي كل الأصعدة.

 

وأكد جميل أن الدوري السعودي يشهد صعود واضح بسرعة قصوي ليس فقط من خلال إستقدام نجوم كرة القدم العالمية إلي دوري روشن، ولكن أيضاً البنية التحتية المميزة والطفرة الهائلة التي تشهدها المنشآت الرياضية في المملكة وكذلك النقل التليفزيوني المميز للبطولة والذي أشاد به الكثير من المتابعين في الوطن العربي بأكمله.

 

وأضاف مقدم البرامج بإذاعة أون سبورت المصرية : الدوري الصيني منذ حوالي عشرة سنوات حاول جلب نجوم عالمية للمشاركة مع فرق البطولة، لكنه لم يصل أبداً للتعاقد مع أساطير ونجوم الصف الأول في أوروبا مثلما نري حالياً في الدوري السعودي من التعاقد مع أساطير كروية أمثال كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

 

وأشار حسام جميل إلي أننا على موعد مع موسم تاريخي للدوري السعودي بالصفقات الكبيرة التي حدثت وبالأسماء الكبيرة التي من المحتمل أن تنضم لكوكبة نجوم دوري روشن منها نجولو كانتي ومودريتش ورياض محرز وغيرهم.

 

وأختتم الإعلامي المصري حديثه قائلاً : الدوري السعودي الموسم المقبل سيكون له مكانة كبيرة علي مستوي العالم وليس فقط في المنطقة العربية والشرق الأوسط، وسيغير خريطة كرة القدم في العالم.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com