ألعاب مختلفة

عبدالله العبيدي يكتب “جماهير كرة اليد لايعجبها العجب”

 

 

 

لعبة كرة اليد الرياضة الشعبية الثانية بعد كرة القدم في المملكة العربية السعودية تلك اللعبة صاحبة الجدل الكبير بين عشاق الشارع الرياضي بالخصوص في المنطقة الشرقية التي تعتبر المعقل الرئيس للعبة بعد أفول النجم الساطع في سماء الغربية النادي الأهلي المنافس الشرس على البطولات في الزمن الجميل مع الخليج الذي غاب عن البطولات ولم يغب من صعود المنصات .

 

ليبرز نجم آخر ألا وهو النور ليتصدر المشهد لفترة من الزمن يخفت نجم ويبرز آخر وهذه المرة مضر ويبقى الحال على ماهو عليه غياب القلعة ، عودة الدانة مشعة في سماء البطولات يرافقه مضر هذه المرة .

 

الموسم الرياضي القادم سيشهد تنافسًا شديدًا من حيث الاستقطابات هناك من اعلن وهناك من هو في سُبات يعمل بصمت دون إعلان يُذكر خوفًا من دخول المنافسون في اللعبة على الخط في سباقات ماراثونية، تسابق عقارب الساعة الجماهير العاشقة التي تترقب بصمت وتهمُس بحذرِ شديد.

 

 

جماهير اللعبة لايعجبهم العجب أتذكر في أحد المواسم تحديدًا العام ٢٠١٢ قال المدرب جوزيه مورينو عن النجم مودرتش عندما كان يدرب ريال مدريد “طلبت التعاقد مع مودرتش ولما وصل إلى ريال مدريد الجماهير الريالية غضبت من الصفقة وقالت الجماهير أنه ليس لاعب وليس الطموح الذي يبحث عنه الجمهور والنادي”، لكن مورينيو ساعتها طلع بمؤتمر صحفي وقال كل الذي أطلبه من الجماهير والمحبين أن يتحلوا بالصبر قليلًا وسوف يقع البرنبيو في حب لوكا مدريتش بالفعل هذا ماحدث من ٢٠١٢ لغاية٢٠٢٣مع مودريتش.. قدم كل مالديه للنادي وعشاقه .

 

السؤال الذي يطرح نفسه على عشاق اللعبة هل تعتقد أن هناك من إدارات الاندية من لاترغب أن تقدم الإنجاز تلو الإنجاز من خلال الاستقطابات إلى أنديتها.؟! لذلك على الجماهير التحلي بالصبر وأن لاتكون هي سبب خسارة إنجازات أنديتها من خلال الضغط على مجالس إدارتها من خلال التعاقدات التي قد تكلف خزينة النادي مبالغ طائلة دون جدوى تُذكر والشواهد كثيرة لن اتطرق لها من خلال بعض التعاقدات لفرق كرة اليد على مستوى دورينا التي خسرت الكثير بسبب الاستعجال خوفًا من الغضب الجماهيري.

 

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com