ألعاب مختلفة

الأخضر يخسر من اليونان ويلتقي مصر

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

افتتح المنتخب السعودي مشواره في بطولة العالم للشباب لكرة اليد بالخسارة من المنتخب اليوناني بنتيجة ٣١-٢٢ في اللقاء الذي جمع المنتخبين على صالة ميلينا ميركوري في العاصمة اليونانية أثينا.

 

وتقدم المنتخب السعودي بنتيجة ٢-٠ عند الدقيقة الثالثة عبر هدفين من حسين فريج وأحمد العبدالله ثم ٥-٢ عند الدقيقة السابعة، إلا أن اليونان لم تستغرق وقتًا طويلاً حتى استعادت توازنها بدعم من الجمهور لتتعادل ٧-٧ عند الدقيقة ١٤ ثم استغلت غياب المنتخب السعودي عن التسجيل نتيجة لتألق الحارس اليوناني وعدم التركيز في الهجوم لتنهي اليونان الشوط متقدمة بنتيجة ١٥-١٠.

 

وبدأت اليونان الشوط الثاني ، بذات الطريقة مستغلة تألق حارسها ديميتريوس بامباتزانيديس الذي قام بعمل جيد ، مما سمح لزملائه بالتسجيل من الهجمات المرتدة حيث أنهى بامباتزانيديس المباراة بـ 12 تصديًا ، في حين تم توزيع الأهداف بالتساوي بين زملائه في الهجوم. وسجل خمسة منهم أربع مرات ، لكن لم ينجح أحد في هز الشباك أكثر من ذلك.

 

وكان أبرز مسجلي المنتخب السعودي في هذا اللقاء هو حسين فريج بتسجيله ٥ أهداف من ٧ تصويبات ويليه أحمد العبدالله بتسجيله ٤ اهداف من ٨ تصويبات.

 

وشهد اللقاء حضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية اليونان ⁦‪‬⁩ د. سعد بن عبدالرحمن العمار، الذي تابع المباراة إلى جانب رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد فاضل بن علي آل نمر.

 

ويلتقي المنتخب السعودي مع مصر في ثاني مواجهاته المونديالية عند الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم الأربعاء.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com