ألعاب مختلفة

المنتخب الإسباني يهزم أنغولا ويتأهل للدور الرئيسي مع جزر فارو

 

 

الكأس – إيمان منصور

 

 

لم يكن أداء المتتخب الإسباني اليوم على الشكل الأمثل كما جرت العادة ، لكنه أنجز المهمة وتأهل للدور الرئيسي من البطولة بأقل قدر ممكن من المجهود ، خاصة وأن الإسبان سيواجهون جزر فارو القوي للغاية ، وهي المباراة التي ستحدد الفائز بالمجموعة الرابعة في ماغديبورغ الألمانية.

 

تقدمت أنغولا في الدقائق الأولى أداءً كفاحيًا قويًا للمنتخب الإفريقي ، والذي أثبت أنه لم يكن خصمًا سهلًا بعد خسارة الفريق 13 هدفًا أمام جزر فارو في الجولة الأولى.

 

انتهى الشوط الأول بعد ندية كبيرة بين المنتخبين فقط بفارق هدفين 17:15 .

 

وكان دفاعهم يتحمل معظم اللوم في الفجوة الصغيرة ، حيث وجدت أنغولا باستمرار طرقًا لإحباطها. من المؤكد أن إسبانيا كانت جيدة في الهجوم ، وخاصة تحويل فرص الأهداف المفتوحة أو الكرات السريعة ، لكن كان عليهم التعرق حتى فتحوا فجوة أكبر.

 

ساعدت الجولة 3: 0 لبدء الشوط الثاني ، لكن أنغولا تمكنت من التأرجح ، حيث تمكنت إسبانيا من السيطرة بعد خروج لاعبين بسبب الإصابة – الجناح الأيمن أنطونيو مارتينيز لامازاريس والظهير برونو ريجوارت ماسانا.

 

مع بداية الشوط الثاني تىتجع أداء أنغولا وأرتكب الفريق الإفريقي العديد من الأخطاء لتنتهي المباراة بفارق 6 أهداف وتفوز إسبانيا (34:28).

 

 

تألق من الجانب الإسباني الجناح الأيسر مارتي سولير والذي سجل سبع أهداف وكذلك الظهير الأيمن ألكسندر سينيتش الذي سجل ستة أهداف أخرى.

 

مع فوزها الثاني في مباراتين ، ضمنت إسبانيا مكانًا في منافسات لدور الرئيسي مع جزر فارو وخرجت أنغولا واليابان من المنافسة وستتجهان للعب في منافسات كأس الرئيس.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com