ألعاب مختلفة

شباب أخضر اليد يتغلبون على كوبا

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

اختتم المنتخب السعودي مبارياته في المجموعة الثامنة من كأس العالم لكرة اليد للشباب بالفوز على كوبا بنتيجة ٢٨-٢٧ في اللقاء الذي جمع المنتخبين على صالة ميلينا ميركوري في العاصمة اليونانية أثينا.

 

وفرض المنتخب السعودي سيطرته على اللقاء منذ بدايته ليتقدم ١٠-٣ عند الدقيقة ١٣ في ظل تألق مرتجى الخضراوي الذي سجل ٥ أهداف. وحافظ المنتخب السعودي على الفارق لينهي الشوط الأول متقدماً بنتيجة ١٦-١٠.

 

في الشوط الثاني تراجع مستوى المنتخب السعودي قليلاً ليغيب عن التسجيل بين الدقيقتين ٣٦ و٤١ وهو الأمر الذي استغله المنتخب الكوبي ليقلص الفارق إلى هدفين وبنتيجة ١٩-١٧. واستمر ذات الفارق حتى الدقيقة ٥٣ حين نجح المنتخب الكوبي في تعديل النتيجة لأول مرة في هذا اللقاء.

 

وبدا أن الأخضر في طريقه لحسم اللقاء حين تقدم ٢٧-٢٥ مع تبقي دقيقة ونصف على النهاية إلا أن المنتخب الكوبي أظهر عزيمته وعدل النتيجة قبل أن يسجل سجاد الفردان هدف الفوز للأخضر في الثواني الأخيرة من اللقاء.

 

وحصل لاعب المنتخب السعودي مرتجى الخضراوي على جائزة أفضل لاعب في اللقاء حيث ساهم بشكل كبير لي تحقيق الفوز بتسجيله ٩ أهداف.

 

وبهذا الفوز سيشارك المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة من كأس الرئيس لتحديد المراكز إلى جانب منتخبات المغرب وكوبا وتشيلي حيث يفتتح شباب الأخضر مشوارهم في المجموعة بملاقاة تشيلي يوم الأحد.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com