ألعاب مختلفة

8 لاعبين يمثلون منتخب الريشة الطائرة الإماراتي في دورة الألعاب العربية

 

 

الكأس – دبي

 

يشارك المنتخب الإماراتي للريشة الطائرة بـ8 لاعبين في دورة الألعاب العربية الـ15 التي تستضيفها الجزائر خلال الفترة من 5 إلى 15 يوليو المقبل، تحت شعار «بالرياضة نرتقي وفي الجزائر نلتقي»، بمشاركة 6000 رياضي من مختلف الدول العربية، يتنافسون في 23 رياضة، منها ثلاث رياضات لأصحاب الهمم.

 

وتضم قائمة الإمارات وفدا رياضيا بقيادة سالم خميس المزروعي (إداري) محمود طيفور (مدرب) سهاد عويس (مدربة)، و8 لاعبين ولاعبات، عبد العزيز يحي، محمد علي فلامرزي، حامد المزروعي، ناص الصايغ، غدير الطاهري، مريم عيسى البلوشي، فرح إبراهيم الحجي، هند عبد الله الهلالي.

 

 

وكثف المنتخب الإماراتي تحضيراته في عالم دبي للرياضة في الفترة الأخيرة وأجرى العديد من الحصص التدريبية اليومية من أجل الوصول إلى قمة الجاهزية بهدف تشريف الرياضة الإماراتية.

وتم اختيار الحكمة ميسون عيسى البلوشي ضمن طواقم تحكيم منافسات الريشة الطائرة لتصبح بذلك أول حكمة إماراتية في تاريخ دورة الألعاب العربية.

وتأتي مشاركة ميسون عيسى البلوشي في الدورة العربية لتعزيز جهود اتحاد الإمارات للريشة الطائرة برئاسة نورة الجسمي في تطوير قطاع التحكيم واللعبة بشكل عام وبعد تألق التحكيم الإماراتي في البطولة الآسيوية التي استضافتها دبي في أبريل الماضي والتي شهدت مشاركة 6 حكمات في إدارة المباريات، وسط نخبة من حكام اللعبة في القارة الآسيوية، حيث كانت التجربة الأولى على المستوى الخارجي، بعد مشاركتهن من قبل في إدارة العديد من المباريات المحلية والمسابقات المجتمعية.

 

من جهتها أعربت ميسون عيسى البلوشي عن سعادتها بتمثيل التحكيم الإماراتي في المحفل العربي، وقالت أنها ستبذل قصارى جهدها من أجل تقديم مستويات جيدة تعكس التطور الكبير الذي تشهده اللعبة من الفترة الأخيرة.

وأضافت: ميسون “بدايتي مع اللعبة كانت قبل عامين، وخلال هذه الفترة حصلت على العديد من الدورات التأهيلية في الجانب التحكيمي بجانب ممارستي للعبة، وكانت الانطلاقة في تحكيم المباريات في بطولة فزاع للريشة الطائرة لأصحاب الهمم، وبعدها كانت الانطلاقة في عدد من البطولات، ثم البطولة الآسيوية

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com