ألعاب مختلفة

طائرة الأخضر تُحلق إلى تايبيه 

 

 

 

الكأس- عبدالله أمين

للمشاركة في بطولة كأس التحدي الآسيوي ، تغادر بعثة المنتخب السعودي الأول للكرة الطائرة الثلاثاء إلى تايبيه الصينية وذلك عقب ختام المعسكرا الإعدادي الذي اقيم على مرحلتين بدأها في المنطقة الشرقية واختتمها بمعسكر خارجي في القاهرة شارك من خلاله في البطولة الودية ، وتضم قائمة المنتخب الذي اختارها الجهاز الفني 14 لاعباً : بندر الزهراني – حسين المريط مرتجى مويس – علي العسيري – عبدالعزيز هارون – وليد العتيبي – يحي الشنقيطي – منصور بن سعد – ثويني جنيح – رضا الشرفا – جواد الخواهر – حسن الكعيبي – خالد الحربي – سلطان الخيبري

ويترأس البعثة عضو مجلس الادارة إبراهيم ال إبراهيم ، بينما يقود الاخضر جهاز فني مكون من المونتينغري فيسيلين فوكوفيتش فيسكو ، ومساعد مدرب اسماعيل خيبري، بتواجد الإداري محمد الشراري والمعالج علي القحطاني .

ويلعب المنتخب السعودي في رحلته التمهيدية في المجموعة الثانية و التي تضم منتخبات كوريا الجنوبية وتايلند وذلك من خلال مجموعات البطولة والتي يتأهل منها منتخبين من كل مجموعة الى المرحلة الثانية حتى الوصول الى دور نصف النهائي والنهائي . بينما تلعب بقية المنتخبات الغير متأهلة لقاءات تحديد مراكز الترضية .

 

الهوساوي أبرز الغائبين

خلال معسكر القاهرة تعرض نجم المنتخب السعودي مروان هوساوي الى اصابة في الساق منعته من مرافقة المنتخب ومنعته المشاركة في البطولة .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com