منوعاتنجومواحة الشعر و الفن

إدارة الخليج تُطلق مهرجان صيف الدانة

 

 

 

 

 

الكأس – سيهات

 

 

أطلقت إدارة نادي الخليج بسيهات مهرجان “صيف الدانة”، الذي يقام خلال فترة الإجازة الصيفية من 1 يوليو وحتى 17 أغسطس المقبل.

 

من جهة أخرى كلفت الإدارة أمير السبع مديرًا عامًا للمهرجان الذي يحتوي علي أكثر من 50 فعالية رياضية، ثقافية وترفيهية، خلال المهرجان الذي تبلغ طاقته الاستيعابية 5000 مشارك.

 

فيما أوضح نائب رئيس نادي الخليج، المدير التنفيذي، علي المحسن أن المهرجان يأتي ضمن رؤية النادي واستراتيجيته محققًا الأهداف الاستراتيجية للنادي، مؤكدًا أن وجود مثل هذا المهرجان يساهم في تعزيز علاقة النادي بالمجتمع. وأضاف المحسن أن الاستعدادات للمهرجان بدأت قبل أكثر من ثلاثة أشهر عبر تشكيل لجنة لإدارة المهرجان، مضيفًا أن المهرجان استقطب كفاءات في مختلف المجالات لرفع مستوى الأنشطة المقدمة فيه.

 

وبينت مديرة المسؤولية الإجتماعية بنادي الخليج زهراء آل يوسف أن المهرجان يحقق الأهداف الاستراتيجية لقسم المسؤولية الاجتماعية في النادي، كما أنه يعزز من الشراكات المجتمعية التي عقدها النادي في الفترة الماضية.

 

وأضافت اليوسف أن المسجلين للتطوع في المهرجان زادوا على 200 متطوع، يتواجدون في النادي خلال فترات المهرجان المتنوعة.

 

يذكر أن المهرجان يحتوي على أنشطة رياضية، ترفيهية وورش عمل مختلفة مناسبة للجنسين ولجميع الأعمار، وتتمثل أبرز أهداف المهرجان في تحقيق قضاء وقت نوعي للمشاركين، بالإضافة إلى استكشاف المواهب لدعم فرق النادي.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com