الكرة العربية

أحمد صلاح : أتمنى مواجهة اتحاد جدة بكامل نجومه

 

الكأس – اكرام زين العابدين

أكد أحمد صلاح مدرب نادي الشرطة العراقي، ان مواجهة نادي اتحاد جدة السعودي، والتي ستقام غدا الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة العربية ، لا تخلو من الصعوبة.

واضاف صلاح، في المؤتمر الصحفي الذي عقد الثلاثاء “خضنا مباراتين على مستوى عال من الاداء في الجانب البدني والفني، ونأمل عودة اللاعبين المصابين في مباراة يوم غدا”.

وأوضح صلاح “أتمنى أن يشارك فريق الاتحاد بالتشكيلة نفسها التي لعب بها أمام فريقا الترجي والصفاقسي التونسي ، لأن اللاعب البديل سيكون لديه الدافع لتقديم المستوى الجيد لتحقيق الفوز، لذلك أريد مواجهة الاتحاد باللاعبين الأساسيين”.

واختتم صلاح ” سنحدد اليوم بعد المران الأخير مشاركة اللاعب محمود المواس من عدمها في موقعة الغد الحاسمة”.

علاء عبد الزهرة: مواجهة الاتحاد مهمة وصعبة

من جانبه قال علاء عبد الزهرة قائد فريق الشرطة ” ان مواجهة فريق الاتحاد مهمة وصعبة ، وان مباراة الصفاقسي والترجي أصبحت من الماضي، وتفكيرنا في مباراةِ الغد، واننا عازمون على تحقيق نتيجة جيدة تؤهلنا للدور الثاني من البطولة “.

واضاف “أنا بخير رغم الإصابة القوية، وسأكون جاهزا للمباراة ، اللعب بخياري الفوز أو التعادل قد يشتت ذهن اللاعب، ولدينا لاعبون سبق أن خاضوا مبارياتٍ كبيرةً مع المنتخباتِ والأندية، سنلعبُ من أجل التأهل للدور الثاني”.

خيارات التأهل

وضمن نادي اتحاد جدة السعودي التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كاس الملك سلمان للاندية العربية عن المجموعة الاولى ، بعد ان جمع (6) نقاط من فوزان على الترجي والصفاقسي التونسي ، فيما يحتل فريق الشرطة المركز الثاني برصيد (4) نقاط من فوز على الصفاقسي وتعادل مع الترجي ، ويحتاج الشرطة إلى التعادل أو الفوز، من أجل ضمان البطاقة الثانية ، فيما سيتاهل الترجي الذي يملك نقطة واحدة في حالة خسارة الشرطة وفوز الترجي باكثر من هدف ، فيما فقد الصفاقسي فرصة التاهل بعد تلقيه خسارتين .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com