الكرة العربية

“العميد” في موقعة حسم الصدارة أمام “الشرطة”

 

 

الكأس- حسين أبوتاكي

 

يختتم الاتحاد مشواره في المجموعة الأولى من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية بملاقاة الشرطة العراقي عند الساعة السادسة من مساء اليوم على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

 

ويطمح الاتحاد للحفاظ على صدارته للمجموعة بعد أن انتصر في اللقاءين السابقين امام الترجي والصفاقسي بينما يبحث الشرطة عن حسم التأهل للدور ربع النهائي حيث يحتل الوصافة برصيد ٤ نقاط جمعها من فوز على الصفاقسي وتعادل مع الترجي ويحتاج لنقطة من هذا اللقاء للتأهل.

 

ومن المتوقع أن يجري المدرب نونو سانتو بعض التغييرات في تشكيلته للمداورة والحفاظ على النجوم بعد ضمان التأهل. فيما سيغيب الثنائي كانتي وطارق حامد عن اللقاء الإصابة ولن يتمكن المحترف الجديد فابينهو من المشاركة نظراً لعدم قيده ضمن قائمة الفريق للبطولة العربية.

 

 

في المقابل، تلقى مدرب الشرطة أحمد صلاح اخباراً سارة بعودة المحترف السوري محمد المواس للمشاركة في التدريبات، رغم الإعلان في وقت سابق عن غيابه عدة أسابيع عقب إصابته في افتتاح لقاءات المجموعة الأولى ضد الصفاقسي التونسي. كما تأكدت جاهزية قائد الشرطة علاء عبد الزهرة بعد مشاركته في المران الأخير مساء الأمس.

 

ومن المنتظر أن تملأ جماهير الاتحاد جنبات الملعب بكثافة كما فعلت في أول مواجهتين حيث نفدت جميع التذاكر المخصصة للجماهير الاتحادية.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com