الكرة السعودية

النصر والرجاء بنجوم العالم 

على ذكرى كأس العالم

 

 

 

الكأس – مشعل البقمي

 

يشهد ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية غدا الأحد مواجهة نارية بين فريق النصر السعودي المدجج بالنجوم وعلى رأسهم المخضرم كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني والكرواتي بروزوفيتش والرجاء البيضاوي المغربي ، صاحب العلامة الكاملة في دور المجموعات على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها .

 

وحل النصر وصيفا للمجموعة الثالثة، بفوز على الاتحاد المنستيري التونسي (4-1)، وتعادلين مع مواطنه الشباب سلبا، والزمالك المصري (1-1)، عندما أنقذه رونالدو من الخسارة في الدقائق الأخيرة بهدف رأسي.

 

 

في المقابل، بلغ الرجاء حامل اللقب، الدور عينه ب3 انتصارات ضمن المجموعة الرابعة، على حساب شباب بلوزداد الجزائري (2-1)، الكويت الكويتي 2-0 والوحدة الإماراتي (1-0).

 

ورغم الإرهاق الذي عانى منه النصر الذي وصل للطائف من معسكره صبيحة مباراته الأولى أمام الشباب ، إلا أنه قدم مستويات جيدة ضمن طموحاته لاحراز اللقب للمرة الأولى .

 

كما يعول “العالمي” على لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش ، والعاجي سيكو فوفانا ، والبرازيليين أندرسون تاليسكا ، وأليكس تيليس ، إلى جانب نجومه المحليين نواف العقيدي وعلي لاجامي وسلطان الغنام وعبدالرحمن غريب.

 

أما فريق الرجاء ، فيطمح في تخطي منافسه الذي سيحظى بدعم جماهيري كبير، من خلال تشكيلة تعول على اللعب الجماعي عبر نجومه أنس الزنيتي ، وزكريا الوردي ، ونوفل الزرهوني ، وبوشعيب لعرايسي ، ويسري بوزوق ، والغيني أحمدو كمارا.

 

وسبق أن ألتقى الفريقان في النسخة الأولى من كأس العالم للأندية عام 2000 وأنتهى اللقاء بفوز النصر 4-3.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com