ألعاب مختلفة

ختام مواجهات دور المجموعات في عربية اليد

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

اختتمت اليوم مواجهات دور المجموعات من البطولة العربية الـ٣٨ للأندية أبطال الدوري والكأس بإقامة ٤ مباريات تحددت من خلالها مواجهات الدور ربع النهائي من البطولة.

الوفاق يخطف المركز الثالث من العربي

كانت أبرز المباريات وأكثرها تنافسية هي لقاء العربي الكويتي ووفاق عين التوتة الجزائري والذي انتهى بانتصار الأخير بنتيجة ٢٧-٢٥ في لقاء انتهى شوطه الأول بتقدم الوفاق ١٥-١٤.

وحصل لاعب الوفاق حمودي بوشطيط على جائزة أفضل لاعب في اللقاء. وبهذه النتيجة رفع الوفاق رصيده إلى ٤ نقاط في المركز الثالث في المجموعة بينما احتل العربي المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط.

الزمالك يقسو على الشعلة

حقق الزمالك فوزاً عريضاً على الشعلة اليمني بنتيجة ٥١-١٤ في أكبر نتائج البطولة حتى الآن. واستغل الزمالك فوارق الامكانيات الكبيرة لينهي الشوط الأول متقدماً ٢٦-٦. قبل أن يوسع الزمالك الفارق في الشوط الثاني في لقاء عمد فيه مدرب الزمالك أحمد رمضان لمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين تحضيراً لخوض مباراة الدور ربع النهائي.

وبهذا الفوز يتصدر الزمالك المجموعة برصيد ٦ نقاط من ٣ انتصارات وخسارة وحيدة أمام العربي الكويتي.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى للحارس كريم هنداوي المعار من الصفا للزمالك بعد قيده رسمياً في صفوف الفريق للبطولة.

الحشد يخسر من الكويت ويتأهل

لم يجد الكويت صعوبة في تجاوز الحشد العراقي بنتيجة ٤٣-٢٦ في ختام مشوار الفريقين في المجموعة الأولى من البطولة.

وحسم الكويت اللقاء مبكراً حيث أنهى الشوط الأول متقدماً بنتيجة ٢٦-١٢ قبل أن يسيّر مجريات الشوط الثاني لصالحه في لقاء تألق فيه الحارس حسن صفر بتصديه لـ ١٢ تصويبة ليحصل بذلك على جائزة أفضل لاعب في اللقاء.

وبهذه النتيجة أنهى الكويت المجموعة في المركز الثالث برصيد ٥ نقاط جمعها من انتصارين وتعادل فيما احتل الحشد المركز الرابع برصيد نقطتين من فوزه الوحيد على الجزيرة الاماراتي.

البنك الأهلي يحبط مفاجأة الجزيرة

حسم البنك الأهلي صدارته للمجموعة الأولى من البطولة بتغلبه على الجزيرة الاماراتي ٣٠-٢٥ في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الرابعة والأخيرة من المجموعة.

وفاجئ الجزيرة المتابعين بتقدمه ٤-١ في الدقيقة السابعة ثم تقدم في معظم مجريات الشوط الذي أنتهى للعنكبوت الجزراوي بنتيجة ١٢-١١.

إلا أن البنك الأهلي نجح في قلب الطاولة منذ بداية الشوط الثاني ووسع الفارق ليصل إلى ٧ أهداف في بعض مجريات الشوط قبل أن ينتهي اللقاء للبنك الأهلي بنتيجة ٣٠-٢٥.

وحصل لاعب البنك الأهلي إبراهيم حسن على جائزة أفضل لاعب في اللقاء حيث نجح في تسجيل ٧ أهداف من ٨ محاولات.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com