الكرة السعودية

المقعد الآسيوي هدف النصر في القمة الخليجية

 

الكأس – خالد بن مرشد

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مواجهة ملحق دوري أبطال آسيا مساء غدا الثلاثاء عند الساعة 8.20 على ملعب استاد الأول بارك بمدينة الرياض أمام فريق شباب الأهلي الإماراتي.

يدخل النصر اللقاء وسط غيابات في عناصر الفريق، حيث أدى اللاعبين المران الأخير على ملعبه وتحت قيادة المدرب السيد كاسترو الذي لم يحدد بعد أسماء اللاعبون الأجانب الخمسة الذين وقع عليهم الخيار، فيما تشير المصادر بأنه سيخوض اللقاء بقيادة الأسطورة كرسيانو رونالدو وساديو ماني وسيكو فوفانا وبروزفيتش وكونان بديلا عن اليكس تيليس المصاب ، ووصل فريق شباب أهلي دبي مبكراً إلى مدينة الرياض من أجل الاستعداد لهذه المواجهة بعد أن تغلب على فريق الوحدات الأردني بثلاثة أهداف نظيفة.

فيما عقد مساء اليوم الاثنين المؤتمر الصحفي الخاصة بمواجهة ملحق دوري أبطال آسيا حيث أفاد السيد لويس كاسترو بأننا نعرف قيمة الخصم وقيمة أنفسنا وهذه المباراة مصيرية بالنسبة لنا، وقال بأن الفريق أدى المباراتين الماضيتين بشكل جيد سواء أمام الاتفاق أو التعاون ولكن للأسف لم نستطع التسجيل، وانا متأكد بأن الفريق سيقدم مباريات رائعة بعد الانسجام.

وأضاف بأنه لا أحد سيحدد من سيلعب غيري وبالنسبة للاعبين الأجانب ستشاهدونهم اليوم في أرضية الملعب ومن سيكون جاهز هو من سيشارك ، وعن فريق شباب أهلي دبي قال بأنه فريق قوي ولديهم لاعبين جيدين ولم يخسر مباريات عديدة، ويجب أن نكون أفضل منهم.

فيما صرح ال فتيل بأننا نطمح في الفوز والوصول لدور المجموعات بإذن الله، ونعتذر للجمهور عن الخسارتين الماضيتين التي لا تليق بفريق كبير مثل النصر .

وأعلن حساب قنوات شركة الرياضة السعودية (SSC) بأن المباراة ستكون منقولة على قنواتها بصوتي المعلقين حماد العنزي وبلال علام على قناة رقم (1) ورقم (5)، سيكون الأستديو التحليلي حاضرا عند الساعة 07:35 بقيادة المذيع محمد خاتم والمحللين بدر الحقباني وأحمد عفيفي والإماراتي عايض مبخوت، وسيكون فهد المرداسي خبيراً تحكيمياً لهذه المواجهة وفيصل الملوقي مراسلاً في أرضية الميدان.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com