الكرة السعودية

الشباب يستضيف الخليج لحساب الجولة الخامسة 

 

 

 

الكأس- فايز الأسمري

 

 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب فريق الخليج ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

 

يذكر أن فريق الشباب خسر في الجولة الرابعة من الدوري من أمام فريق النصر 4-0 ، فيما تلقي الأرجنتيني إيفر بانيغا البطاقة الحمراء في نفس اللقاء ، وتعادل فريق الخليج من أمام الحزم 1-1 ضمن الجولة الرابعة .

 

ويحتل فريق الشباب المركز السابع عشر من الدوري بنقطتين ، ويقع فريق الخليج في المركز الخامس عشر بنقطتين بفارق الأهداف عن الشباب .

 

وتعادل فريق الشباب في افتتاح دوري روشن السعودي للمحترفين من أمام فريق الأخدود على أرضه وبين جماهيره ، وفي الجولة الثانية فاز فريق الوحدة على فريق الشباب 3-1 وتعادل الشباب في الجولة الثالثة 1-1 من أمام ضمك 1-1، وخسر من أمام النصر 4-0 في الجولة الرابعة من الدوري ، فيما تلقي فريق الخليج خسارته الأولى في إفتتاح الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين من أمام فريق الفيحاء 3–1 ، وخسر فريق الخليج في الجولة الثانية من أمام فريق الأهلي 3-1 ، وتعادل في الجولة الثالثة من أمام فريق الاتفاق 1– ، ودرك التعادل من ركلة جزاء في الجولة الرابعة من أمام الحزم 1–1 .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com