الأخبار

مجلس إدارة الجيل يزور مدير مكتب الوزارة بالأحساء

 

 

الكأس – مصطفى الشريدة

 

 

استقبل مدير مكتب وزارة الرياضة بمحافظة الاحساء المكلف الأستاذ عبداللطيف بن أحمد العرادي، صباح اليوم الأحد رئيس مجلس إدارة نادي الجيل وأعضاء مجلس إدارته الجديد، بمناسبة تزكيتهم لقيادة الدفه بنادي الجيل خلال الأربع سنوات القادمة.

وقد ألقى عبداللطيف العرادي كلمة تشجيعية لمجلس إدارة النادي الجديد، وعن تطلعات القيادة الرشيدة لهذا القطاع الهام والدعم اللامحدود للرياضة والشباب من قبل ولاة الأمر ومعبرًا عن تقديره لرئيس النادي عمر بوعركة ومجلسه الإداري، الذي قدم الخطة والاستراتيجية والإجراءات العملية التي يجب اتباعها في الفترة المقبلة من قبل مجلس النادي وتحقيق تطلعات الجماهير الجيلاوية والمحبين.

وثمن نائب الرئيس الأستاذ أحمد بن إبراهيم صائم دور مجلس الإدارة السابق على أعمالهم المتميزة خلال فترة رئاستهم، معربًا عن أمله في استمرار المجلس الحالي في الاستفادة من الإنجازات والنجاحات التي حققتها الإدارة السابقة.

ومن جانبه، قدم الرئيس التنفيذي للنادي الأستاذ مروان بن خليل الذكرالله استعراضًا للأهداف المستقبلية والمتطلبات المطلوبة خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول لمستهدفات الرؤية والاستراتيجية الخاصة بالنادي حتى عام 2027م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com