الكرة السعودية

القادسية ينفرد بصدارة «يلو»

 

الكأس – نايف العبيد

انفرد فريق القادسية بصدارة دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى وسط ملاحقةٍ لصيقة من فريقي العروبة والعدالة وذلك بنهاية الجولة السادسة بعد أن استفاد من تعثر منافسه المباشر فريق العربي الذي خسر أمام فريق الخلود.

واعتلى بنو قادس سلم الترتيب بـ «16»نقطة بعد أن تمكنوا من الفوز على الفيصلي بهدفٍ دون رد ضمن مباريات الجولة السادسة، فيما قفز العروبة من المرتبة الرابعة إلى الثانية برصيد «15»نقطة بعد أن تغلب على هجر بثلاثة أهداف لهدف، و تقدم العدالة إلى المرتبة الثالثة بعد أن تغلب على نظيره القيصومة بثلاثة أهداف لهدفين ليتساوى مع منافسه العروبة بالرصيد ويتأخر بالأهداف.

وتنازل العربي عن صدارته ليتراجع إلى المركز الرابع بعد الخسارة من الخلود بهدفين لهدف ليقف عند النقطة الثالثة عشرة متساويًا بالنقاط مع الجبلين صاحب المركز الخامس، وتوقف الفيصلي عند النقطة الثانية عشرة متراجعًا إلى المركز السادس بعد خسارته من القادسية.

• 28 هدفًا في الجولة السادسة

بلغ عدد الأهداف المسجلة في مواجهات الجولة السادسة في دوري يلو للموسم الراهن 2023-2024، (28) هدفًا، (18) هدفًا لأصحاب الضيافة، و (10) للفريق الضيف.

• «الصليبي» يحرم العربي أبرز لاعبيه !

يحتاج السنغالي فيوكس أبلاي مهاجم فريق العربي ووصيف هدافي دوري يلو لتدخلٍ جراحي بعد أن كشفت النتائج الطبية النهائية عن وجود قطع كامل في الرباط الأمامي وقطع جزئي في الرباط الجانبي، وكان المهاجم العرباوي قد خرج متأثرًا بالإصابة في الدقيقة الخامسة عشرة من مباراة فريقه أمام الخلود في اللقاء الذي خسره فرسان عنيزة في الجولة السادسة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com