الكرة السعودية

الصقور تحلق بالصدارة وخسارة ثانية للشعلة والنعيرية 

 

 

الكأس _ اسكندر الصادق

 

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصقور فوزه الثاني على التوالي لحساب الجولة الثانية ( نحلم ونحقق ) بمنافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بعد انتصاره ٢/٠ على ضيفه الكوكب بالمباراة التي احتضنها ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك .

وتقدم الصقور بهدفه الأول في الدقيقة ٢٢ بواسطة ماجد سالم ، وأضاف فهد ابراهيم الهدف الثاني بالدقيقة ٨٥ ، ليرفع الصقور نقاطه إلى ٦ نقاط في صدارة المجموعة الأولى .

 

ومنح يوسف الطرابلسي فريقه الريان أول ثلاث نقاط خارج الديار بعد تسجيله الهدف الوحيد على الشعلة ، وخسر النعيرية مواجهته الثانية على التوالي أمام الوشم بهدف عطية الشمراني والذي احرزه في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول ، وحسم التعادل الايجابي لقاء اللواء والانتصار بهدف لهدف ، وتعادل عفيف والنجوم سلبياً وبذات النتيجة تعادل التقدم ونجران .

 

وتستمر منافسات دوري الدرجة الثانية اليوم السبت حيث تلعب ٨ مواجهات عصراً ويستضيف الجبيل نظيره الحوراء في الجبيل ، ويلعب طويق مع الشعيب في الرياض ، ويستقبل السد نادي وج في ملعب نادي الانوار ، وفي أبها يلتقي جرش وعرعر ، ويحل النور ضيفاً على القوس في الخرمة ، ويحتضن ملعب جامعة بيشة لقاء بيشة والدرعية ، ويواجه الأنصار خصمه الساحل في المدينة المنورة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com