الكرة العربية

الفتوة في صدارة الدوري السوري لكرة القدم

 

الكأس – يحيى السويد

واصل فريق نادي الفتوة صدارته للدوري السوري الممتاز لكرة القدم في أسبوعه الرابع ، بعد أن حقق فوزاً عزيزاً على ضيفه أهلي حلب في مباراة متقدمة بهدف نظيف ، تكفل به صبحي شوفان في الوقت الضائع من الشوط الأول .

ورفع أبناء الدير رصيده للنقطة العاشرة ، متقدماً على حطين بفارق نقطة واحدة ، في حين تجمد رصيد الأهلي عند النقطة الخامسة في المركز السادس .

واستكملت مساء أمس منافسات الجولة الرابعة ، وفيها حقق الوثبة فوزاً جيداً على ضيفه تشرين بهدفين نظيفين ، تقاسمهما وائل الرفاعي وهادي الملط ، ليرفع الفرسان رصيدهم للنقطة الثامنة في المركز الرابع ، مقابل تواجد تشرين في المركز الخامس بسبع نقاط .

و بعد غياب تقدم حطين إلى مركز الوصيف ، بعدما أكرم وفادة ضيفه الجيش ، بالفوز عليه بهدف وحيد حمل توقيع سليمان رشو ، ليتراجع للجيش إلى المركز الحادي عشر قبل الأخير ، وهو مركز لم يتعود عليه الزعيم ولا مشجعيه .

وفي حلب حقق الطليعة فوزه الأول هذا الموسم ، وكان على حساب مضيفه الحرية بهدف يتيم ، سجله المحترف عبدول هاولي من علامة الجزاء ، ليصبح أبناء العاصي السابع بأربع نقاط ، في حين بقي الحرية ملازماً لقاع الترتيب بلا أية نقطة .

وفي جبلة حقق فريقه فوزاً كبيراً على ضيفه وجاره الساحل ، وصل لأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، ليتقدم إلى المركز الثالث بثمان نقاط ، بينما بقي الساحل في المركز الثامن بأربع نقاط .

وسجل عبد الرحمن بركات هدفين ، ومدافع الساحل بالخطأ في مرمى مريقه و معتصم شوفان رباعية النوارس ، في حين سجل شادي الحموي هدف الساحل الوحيد .

وفي حمص وأمام جمهور كبير أوقع الوحدة مضيفه الكرامة في فخ التعادل ، بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل بهدفين من كل جانب ، سجل للكرامة أحمد بيريش و محمود الأسود ، وللكرامة عمرو جنيات لاعب الكرامة السابقة و المحترف محمد أنس .

وبقي الفريقان في مراكز متأخرة ، حيث يحتل الكرامة المركز التاسع ، والوحدة في المركز العاشر بثلاث نقاط لكل منهما .

– مسلسل استقالات المدربين :

بعد الهزيمة الكبيرة أمام جبلة تقدم مدرب الساحل عساف خليفة باستقالته لمجلس إدارة النادي ، ولم يصدر أي بيان رسمي حول ذلك ، ليكون الخليفة أول المدربين المستقيلين هذا الموسم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com