التقارير والحوارات

راشد كاهورا: الخليج يستحق التتويج بالبطولة 

 

 

الكأس- أمنية وصفي

 

تحدث اللاعب القطري السابق والمحلل الفني في قناة الكأس راشد كاهورا عن مواجهة نهائي البطولة الآسيوية لكرة اليد التي ستجمع بين الخليج السعودي والعربي القطري.

 

وقال كاهورا: “نحن في انتظار مواجهة قوية بين فريقين عريقين، قدما عروض قوية في البطولة، فالخليج المتأهل إلى النهائي بالعلامة الكاملة، والعربي خسر مباراة وحيدة أمام القادسية”.

 

وأكمل: “نتمنى أن نشاهد مباراة تليق بسمعة كرة اليد السعودية والقطرية، فالفرق القطرية حققت اللقب ١١ مرة والسعودية ٣ مرات، سنرى هل يحقق العربي اللقب الثاني في تاريخه أم ستكون الكلمة للخليج الذي يستحق اللقب، فهو فريق يمشي بخطوات ثابتة، بالإضافة إلى جمهوره العاشق لفريقه الذين يزحفون خلفه في كل البطولات”.

 

وتحدث كاهورا عن أبرز لاعبي الفريقين وقال: “قوة العربي تكمن في الحارس إرهاد وأحمد المنياوي وعبد الرحمن طارق وكابوتيه وسامي ياسين وأنيس زواوي وباسل الريس وريان العريبي وباقي الفريق، أما الخليج يمتلك كبيرة بقيادة الصياد ومجتبى السالم الذي أثبت وجوده بقوة وكذلك الحارسين محمد عبد الحسين وحسين المحسن ولاحظنا تألق الشباب مثل حسن التريكي ومحمد المسكين وعلي الإبراهيم وعبدالله الحليلي في الجناح، وخبرة منصور السيهاتي والمهاري صادق المحسن”.

 

وتابع: “الخليج فريق متكامل، وخلفهم كتبية متكاملة من جهاز فني وإعلاميين و جمهور”.

 

واختتم: أنا أشجع العربي ولكن الخليج يستحق الفوز فهو قدم بطولة قوية جدًا واستطاع قلب تأخره أمام الكويت في نصف النهائي ليفوز في المباراة، وإذا توج بالبطولة سأذهب إلى المنطقة الشرقية وأهنئ الجمهور، كما أريد أن أشكر دولة الكويت على هذا التنظيم الرائع وأتوقع أن يحصد القادسية للمركز الثالث”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com