الأخبارالكرة عالمية

باريس سان جيرمان يسحق برشلونة برباعية نظيفة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي مفاجأة مدوية بعدما قدم عرضا كرويا مبهرا توجه بفوزًا كبيرًا على نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة 4-0 خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في وقت متأخر من مساء الثلاثاء على ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة الفرنسية باريس في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم الفريق الفرنسي في الدقيقة 18 من عمر المباراة عن طريق دي ماريا من ركلة حرة سددها بيسراه، لتسكن الكرة على يسار الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن.

وقبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول، أحرز جوليان دراكسلر الهدف الثاني لفريق باريس سان جيرمان صاحب الأرض والجمهور، قبل أن يحرز دي ماريا هدفه الثاني في المباراة أمام برشلونة والثالث للفريق الفرنسي في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 72 من عمر المباراة، سجل أدينسون كافاني الهدف الرابع لباريس سان جيرمان ليقضي على آمال برشلونة في العودة للمباراة التي انتهت بفوز الفريق الفرنسي برباعية نظيفة.

ومن المقرر أن يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الكامب نو في الثامن من مارس المقبل

وتعقدت مهمة البارسا في التأهل إذ يتوجب عليه الفوز بفارق خمسة أهداف في مباراة الإياب مما يجعل المهمة أشبه بالمستحيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com