الأخبار

رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم يطلع على مبادرة كرتنا ثقافتنا

 

 

 

استقبل رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة اليوم نائب رئيس اتحاد الإعلاميين العرب وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس نادي القادسية السابق الدكتور جاسم الياقوت حيث استعرض الدكتور الياقوت أهداف ومحاور ومضامين المبادرة وكيفية استثمارها لتطبيقها على مستوى قارة آسيا .

وقد قدم الدكتور جاسم الياقوت وثيقة مصورة ترصد الإنجازات الرياضية السعودية على الصعيد الآسيوي، بالإضافة إلى كتاب وثائقي للمبادرة الوطنية “كرتنا ثقافتنا”. تحمل هذه الوثائق رسالة المحبة والسلام من المملكة العربية السعودية إلى شعوب العالم، وتعكس رؤية المملكة 2030 وأهداف وبرامج الاتحاد الدولي لكرة القدم والتنمية المستدامة للأمم المتحدة.

وأعرب الدكتور جاسم الياقوت عن خالص الشكر والتقدير للشيخ سلمان بن إبراهيم الخليفة على حسن الإستقبال وكرم الضيافة وترحيبه بايصال رسالة المحبة والسلام من المملكة العربية السعودية الى القارة الاسيوية.

ومن المتوقع أن يسهم هذا التعاون المشترك في تعزيز التنمية الرياضية والثقافية في المنطقة وتعميق التواصل بين الشعوب والثقافات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى