الكرة السعودية

النمر يُكشر عن أنيابه ويُسعد أحبابه

بثلاثية مونديالية بالجوهرة

 

الكأس – مصطفى هلش

دشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ممثل الوطن مشاركته المونديالية الثانية بفوز كبير على ضيفه أوكلاند سيتي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ” الجوهرة المشعة” بإدارة تحكيمية نسائية للدولية الأمريكية توري بينسو.

 

وافتتح التاريخي رومارينيو أهداف اللقاء بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بالدفاع وسكنت المرمى النيوزيلاندي عند الدقيقة 29.

 

ويعد هدف رومارينيو اليوم هو الهدف الثالث له في مونديال الأندية بعدما سجل هدفين بقميص فريقه الأسبق الجزيرة الإماراتي في مونديال كان أحدهما أيضًا في مرمى أوكلاند في مونديال 2017 في الإمارات.

وأضاف الفرنسي نغولو كانتي هدف النمور الثاني في الدقيقة 34 وهو الهدف الأول له بقميص العميد منذ انضمامه للفريق قادمًا من تشيلسي الإنجليزي.

وأضاف الأسطورة الفرنسية كريم ينزيما الهدف الثالث للاتحاد عند الدقيقة 40 ليعادل أرقام الأرجنتيني ليونيل ميسي، و الأوروغواني لويس سواريز، نجمي برشلونة السابقين في كأس العالم للأندية برصيد ٥ أهداف حيث سبق للنجم الفرنسي تسجيل ٤ أهداف رفقة ريال مدريد.

ودخل العميد المباراة الافتتاحية للمونديال بالتشكيلة التالية : البرازيلي مارسيلو جروهي في حراسة المرمى وضم خط الدفاع كل من زكريا هوساوي، أحمد حجازي، حسن كادش، مهند الشنقيطي.

أما خط الوسط ضم نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي ، وقاد الهجوم الثلاثي رومارينيو، إيجو كورونادو، كريم بنزيما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com