ألعاب مختلفة

الاتحاد يهزم الأهلي والفتح ويواصل الصدارة في ممتاز الطاولة

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

اختتمت يوم الأمس منافسات اليوم الأول من التجمع الثالث للدوري السعودي الممتاز ودوري الدرجة الأولى لكرة الطاولة والذي يقام يومي ٢٣-٢٤ ديسمبر على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف.

 

وأقيمت يوم الأمس ٩ مواجهات ضمن الدوري الممتاز حيث أسفرت مباريات الفترة الصباحية عن انتصار الاتحاد على الفتح ٣-٢ كما تغلب الهلال على الشباب بذات النتيجة بينما انتصر الأهلي على الصواري ٣-١ وحقق السلام الفوز على الخليج بنتيجة ٣-٢ ومضر على الهدى بنتيجة ٣-٢.

 

أما مباريات الفترة المسائية فكانت أبرزها مواجهة القمة بين الاتحاد والاهلي والتي انتصر فيها الاتحاد بنتيجة ٣-٢ ليعزز صدارته للترتيب فيما حقق الصواري اول انتصار له في الموسم بفوزه على السلام ٣-١ وانتصر الخليج على مضر ٣-١ وفاز الهلال على الهدى ٣-٢.

 

كما أقيمت ٥ مباريات ضمن دوري الأولى حيث انتصر الابتسام المتصدر على الوحدة الوصيف بنتيجة ٣-١ فيما تغلب أحد على القارة ٣-٢ ليخطف منه المركز الثالث وانتصر الاتفاق على الهداية ٣-٠ والنهضة على التعاون ٣-١ والباطن على الجبيل ٣-٠.

 

وتتواصل مباريات التجمع اليوم الأحد بإقامة ٥ مباريات من الدوري الممتاز عند الساعة الواحدة ظهراً حيث يلتقي الاتحاد مع الشباب سعياً لمواصلة انتصاراته والمحافظة على الصدارة. فيما يواجه الفتح نظيره الهدى بحثاً عن تعويض هزيمته أمام الاتحاد وهو نفس الطموح الذي يلعب فيه الأهلي أمام السلام. ويجمع لقاء الهروب من القاع بين مضر التاسع والصواري العاشر فيما يلتقي الهلال مع الخليج في مباراة وسط الترتيب.

 

أما مباريات دوري الأولى فتقام على فترتين حيث تقام ٥ مباريات خلال الفترة الصباحية عند الساعة الحادية عشر وتقام ٥ مباريات ايضاً خلال الفترة المسائية عند الساعة الخامسة.

 

ومع نهاية اليوم الأول من التجمع عزز الاتحاد من صدارته لترتيب دوري الممتاز بالعلامة الكاملة برصيد ١٦ نقطة من ٨ مباريات وبفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف كما حافظ الابتسام على صدارته لدوري الأولى برصيد ١٤ نقطة بفارق نقطة عن الوحدة الوصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com