ألعاب مختلفة

مشاركة تاريخية بانتظار طائرة الابتسام في بطولة غرب آسيا 

 

 

الكاس – منتظر ال هلال

 

أعلن الاتحاد السعودي للكرة الطائرة مشاركة الفريق الاولى بنادي الابتسام في بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة للأندية والتي ستقام في سلطنة عمان في الفترة من 2 إلى 12 فبراير القادم.

 

ووقع الفريق الابتسامي في فرق المجموعة الاولى بجانب كل من الريان القطري و القادسية الكويتي والسيب العماني و بني ياس الإماراتي. فيما ضمت المجموعة كل من الكويت الكويتي و خبيل المهرة اليمني و شباب الحسين الأردني و الأهلي البحريني و العربي القطري و صحار العماني.

 

وتعد هذه المشاركة هي المشاركة الخارجية الاولى على مستوى الألعاب الجماعية بتاريخ نادي الابتسام ويأتي ترشيح الابتسام جراء المستويات الكبيرة التي يقدمها الفريق الابتسامي على مستوى منافسات الدوري الممتاز في المواسم الماضية والتي نتج عنها تحقيق الفريق المركز الثالث في الدوري الممتاز وبطولة النخبة بالموسم الماضي.

 

وعن المشاركة التاريخية قال أيمن ال هلال مدير الألعاب بنادي الابتسام بأن المجموعة المتواجدة في الفريق هي مجموعة متميزة تملك شخصية البطل بالرغم من الإمكانيات المتواضعة إلى أنهم اثبتوا مقدرتهم العالية في منافسة مختلف الاندية ذات الباع الطويل في اللعبة ويستحقون عطفاً على هذه المستويات التكريم بتسجيل أسماءهم في أحد المشاركات الخارجية وتمثيل الوطن في المحافل الدولية ، متمنياً بأن يظهر الفريق بصورة مشرفة للوطن وابراز امكانيات اندية محافظة القطيف ومالديها من مواهب قادرة على البروز متى ما تحصلت على الاهتمام والصقل المناسب.

 

وفي ذات الموضوع قال أمين عام نادي الابتسام أحمد خالد الرضوان بأن الاهداف كبيرة والطموح أصبح على أعلى مستوى للظهور الفريق بصورة مغايرة في مختلف المسابقات والمنافسات التي يشارك بها ومن ظمنها بطولة غرب اسيا وأن هذا الطموح جاء بعد عمل ورؤية ادارية بتخطيط كبير وطموح حالم بتوجيهات ودعم من مجلس اداراة النادي وأن بوادر هذا الطموح اتضحت منذ بداية موسم 2021/2022 عندما حقق الفريق المركز السادس في الدوري الممتاز بمستوى وامكانيات أقل من كثير من الفرق الأخرى تلاها تحقيق الفريق إلى المركز الثالث في بطولتي الدوري والنخبة بالموسم الرياضي المنصرم وأن هذا النجاح لم يأتي إلا بتخطيط وإستراتجية رياضية منظمة نسعى لأستمراراها وتطويرها مع الجهازين الفني والإداري ولاعبين الفريق الطامحين لصناعة تاريخ مشرف للعبة والنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com