ألعاب مختلفة

أباتشي الهلال تحلق بالصدارة عبر أجواء الأهلى 

 

 

الكأس – عبدالله أمين

 

واصلت طائرة الهلال تحليقها بصدارة دوري ممتاز الكبار وذلك عقب نهاية لقاءائها في الدور الأول وتحقيق الفوز الحادي عشر على التوالي على حساب منافسة الدائم فريق الأهلي وبنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط في لقاء الفريقين الذي اقيم بصالة وزارة الرياضة بالرياض.

وحقق الأهلي الفوز في الشوط الأول ثم عاد الهلال بقوة لتحقيق الفوز في ثلاث أشواط متتالية أنهى فيها اللقاء بطل جدارة .

ورفع الهلال رصيده الى 32 نقطة بينما تجمد رصيد الاهلي عند النقطة 26 في المركز الثالث بعد تلقيه الخسارة الثالثة خلال هذه المرحلة.

وشهدت أجواء اللقاء تألق محترفي الهلال وكذلك صانعي الألعاب ولاعبي مركز 3 ،بينما ظهر على الأهلي الخلل في بعض المراكز وتحديدا مركز 3 وتفكك حوائط الصد التي ساعدت كثيرا في ترجيح كفة الهلال الأفضل فنيا وتنظيميا.

 

وفي لقاء ديربي عسير استطاع فريق أبها تحقيق الفوز على ضمك بثلاثة أشواط مقابل صفر. وهي النتيجة التي رفعت رصيد أبها الى 14 نقطة من 5 انتصارات في مراكز الأمان. بينما تجمد رصيد ضمك عند 5 نقاط من فوزين في المركز ما قبل الأخير .

 

 

وتستكمل بقية مباريات هذه الجولة عصر السبت باقامة اربع مباريات ستكون كالتالي:

الفيصلي مع الهداية

على صالة نادي سدير في الساعة 3.30 عصراً .

لقاء قوي ومهم للفريقين حيث تختلف طموحات الفوز لديهما . الفيصلي في المركز الخامس برصيد 15 نقطة يبحث من خلالها الى مقارعة أبواب مربع النخبة.

أما الهداية فضمن الفرق التي تبحث عن طوق النجاة والبقاء في المركز التاسع برصيد 9 نقاط من فوزين فقط اللقاء سيقودة الدوليان عبدالعزيز الرميحي حكم أول ويعقوب السبت حكم ثان ويوسف اليوسف مسجلاً .

 

الخليج مع الاتحاد

سيحل الاتحاد ضيفاً على الخليج على صالة نادي الخليج 3.30 عصراً في لقاء لا يقل أهمية وقوة عن بقية اللقاءات حيث التقارب الفني والنقطي والذي سيضيف أهمية أخرى لهذه المباراة.

الاتحاد في المركز الرابع برصيد 21 نقطة من 7 انتصارات بينما الخليج خامسا برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات.

الفريقان يملكان نخبة من اللاعبين المحترفين وكذلك لاعبي الخبرة من لاعبي منتخباتنا السعودية وسيقود اللقاء الدوليان خالد الحديثي حكم اول ومحمد الهزيم حكم ثان وعادل البطاط مسجلاً .

 

الوحدة مع النصر

على صالة نادي الوحدة عند الساعة 3.30 عصراً يدخل الوحدة هذا اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد 8 نقاط من فوزين فقط يصارع بها من اجل البقاء .

بينما النصر في المركز السابع برصيد 14 نقطة من 5 انتصارات في مركز الاطمئنان وسيقود اللقاء الحكم الدولي عبدالرحمن الدوسري حكم اول وياسر اسماعيل حكم ثان وثامر منصوري مسجلاً .

 

الابتسام مع الصفا

سيلعب الابتسام صاحب المركز الثاني 23 نقطة مع الصفا صاحب المركز الثاني عشر بنقطة واحدة فقط حيث لم يحقق اي فوز خلال مشواره بالدوري المباراة ستقام على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف في الساعة 3.30 عصراً يقود اللقاء الحكم الدولي سامي امين حكم اول ورائد مطر حكم ثان وماهر المطوع مسجلاً، فنيا اللقاء يتجه لصالح الابتسام والذي يسعى للمنافسة بقوة هذا الموسم على المراكز الأولى في مسابقات الدوري والكأس والنخبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى