منوعات

أنتيك كوفيه ( الشريك الأدبي) يحتضن أمسية ثقافية لنخبة متميزة من عضوات ملتقى الكاتبات

 

 

الكأس – حسن ال قريش

 

احتضن أنتيك كافيه الشريك الأدبي لهيئة الأدب والنشر والترجمة في مكة المكرمة مساء يوم السبت الموافق 3 فبراير 2024 أمسية ثقافية بعنوان (ملتقى الكاتبات) نسقتها وادارتها الاعلامية سلمى البكري وحضرتها نخبة من الكاتبات القديرات. حيث رحبت في مقدمة الأمسية بالحضور الكريم وقدمت الشكر والتقدير لأنتيك كوفيه على جهوده الفاعلة في إقامة مثل هذه الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي أثرت الساحة الأدبية والثقافية، كما قدمت الشكر والتقدير للكاتبات على حضورهن الراقي والمتميز

ومشاركتهن بالنشاط وتقديم مالديهن من خبرات ومعرفة.

وقد تخللت الأمسية مشاركات عدة ومداخلات غنية ومفيدة نالت إستحسان وتشجيع وقبول الحضور وتفاعلهن الإيجابي. وقد تضمنت محاور الأمسية مناقشة نتاجات الكاتبات الأدبية وتبادل الخبرات في الكتابة والنشر فضلاً عن تبادل الكتب والمؤلفات وأخيراً كتابة نص أدبي قصير. وقد تم الإتفاق من قبل الحضور على أهمية الإستمرار في إقامة مثل هذه الأمسيات الثقافية والفعاليات والنشاطات التي تُنمي وتُثري قدرة الأدباء والكتاب والفنانين وديمومتها.

وكان مسك ختام الأمسية تقديم شهادات شكر وعرفان من قبل أنتيك كافيه الشريك الأدبي للكاتبات المشاركات تقديراً لجهودهن الفاعلة في إنجاح الفعالية.

كما تم ايضا تقديم درع التميز والابداع من قبل صحيفة الكأس للمقهى نظير الجهود المبذولة في هذا الحراك الثقافي الملحوظ والدعمهم اللامحدود للمثقفين والمبدعين.

وجدير بالذكر أن أنتيك كافيه الشريك الأدبي لهيئة الأدب والنشر والترجمة التابع لوزارة الثقافة قد أقام العديد من النشاطات الثقافية المتميزة التي عززت المشهد الثقافي في مدينة مكة المكرمة وهو عاقد العزم للقيام بنشاطات وفعاليات عديدة ومنوعة في المستقبل القريب خدمة للأدب والفن والثقافة عموماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com