ألعاب مختلفة

لقاءات هادئة في الجولة 14 من ممتاز الطائرة 

 

 

 

الكأس- عبدالله أمين

تشهد منافسات الدوري الممتاز للكرة الطائرة اقامة خمس مباريات ضمن الجولة ال 14 وستكون اللقاءات على النحو التالي

الاهلي مع الوحدة

على صالة الاهلي 3.30 عصراً حيث يدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 32 نقطة من 10 انتصارات بينما الوحدة في المركز العاشر برصيد 10 نقاط من 3 انتصارت ولقاء مؤجل . فنيا يتجه اللقاء نحو فوز الاهلي ولكن سيكون حذرا من مفاجأت الوحدة .

..

النصر مع الفيصلي

على صالة نادي النصر 3.30 عصراً . يملك النصر 15 نقطة من 5 انتصارات في المركز الثامن ولديه لقاء مؤجل . اما الفيصلي فهو في المركز السادس برصيد 19 نقطة من 6 انتصارات . اللقاء سيكون متكأفى مع تفوق فني لمصلحة الفيصلي .

..

الهداية مع ضمك

على صالة نادي الخليج 3.30 . لقاء مهم للفريقين للهروب من محطات الهبوط . يدخل الهداية اللقاء وهو في المركز 11 بفوزين ورصيد 9 نقاط . بينما ضمك في المركز التاسع باربع انتصارات ورصيد 10 نقاط . ستكون ورقة الفوز من خلال محترفي الفريقين وصانعي الالعاب .

..

الاتحاد مع الصفا

على صالة نادي الاتحاد في الساعة 5 عصرا . يدخل الاتحاد اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 25 نقطة من 9 انتصارات ولديه لقاء مؤجل . اما الصفا فهو في المركز الأخير برصيد 3 نقاط من انتصار واحد فقط ولديه ايضا لقاء مؤجل . المباراة فنيا تتجه لصالح الاتحاد .

..

الهلال مع الخليج

على صالة نادي الهلال 3.30 عصراً . الهلال متصدر الترتيب برصيد 36 نقطة من 12 فوز . اما الخليج فهو في المركز الخامس برصيد 24 نقطة من 8 انتصارات . الهلال افضل فنيا للفوز ولكنه قد يصطدم بفريق عنيد ومتطور فنيا .

الأولى مشتعلة

أكد نادي الخويلدية تمسكه بصدارة دوري الدرجة الأولى بعد ان حجز مبكرا بطاقة الصعود الأولى لدوري الاضواء للموسم القادم . وحقق الخويلدية فوزا مهما على النور بثلاثة أشواط مقابل شوط ليضمن درع الدوري بشكل رسمي . وعمت الفرحة ايضا لدى أجواء نادي الترجي الذي ضمن حجز البطاقة الثانية للصعود بعد فوزه المهم على الاتفاق بثلاثة أشواط مقابل شوط . بينما تلاشت امال الفتح رغم فوزه على الشرق بثلاثة أشواط مقابل شوط . من جانب أشتد صراع الهبوط لمرافقة اليرموك وذلك بين فريقي الخبراء والشرق . حيث ستتضح هذه الهوية خلال الجولة القادمة والحاسمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com