ألعاب مختلفة

يوم التأسيس يشهد أول نسخة للسوبر السعودي الإماراتي والبحريني

 

 

تجري يوم غداً الخميس 22 فبراير 2024م، مباراتي النسخة الأولى من كأس السوبر السعودي الإماراتي وكأس السوبر السعودي البحريني لكرة اليد، وذلك بالتزامن مع ذكرى يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية.

 

وستجمع مباراة السوبر السعودي الإماراتي بين فريقا الخليج السعودي وشباب أهلي دبي الإماراتي، وستنطلق عند الساعة 4:00 مساءً، على صالة وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية، وسيتبعها على نفس الصالة مباراة السوبر السعودي البحريني بين فريقا مضر السعودي والشباب البحريني، عند الساعة 7:00 مساءً، على ان يعقب نهاية كل مباراة مراسم تتويج الفريق الفائز بكأس النسخة الأولى من مباراتي السوبر.

 

وستشهد الراحة ما بين شوطي المباراتين عدداً من الفعاليات المصاحبة والعروض الخاصة بالاحتفال بذكرى مناسبة يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية، الذي يصادف يوم 22 فبراير من كل عام.

 

يذكر بأن الاتحاد السعودي لكرة اليد برئاسة الأستاذ فاضل بن علي آل نمر، وقع عدداً من الاتفاقيات الخاصة بإقامة مباريات السوبر مع عدداً من الدول، حيث تم توقيع اتفاقية مباراة السوبر السعودي البحريني في 08 سبتمبر 2022م، وتم توقيع اتفاقية مباراة السوبر السعودي الإماراتي في 13 نوفمبر 2022م، في حين تم توقيع اتفاقية مباراة السوبر السعودي المصري يوم 11 مايو 2023م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com