الأخبار

الرزيزاء:يوم التأسيس يعزز مشاعر المحبة والولاء لأئمة وملوك الدولة السعودية 

 

 

رفع الاستاذ بدر الرزيزاء رئيس مجلس إدارة شركة نادي القادسية، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله – بذكرى يوم التأسيس، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ هذا الوطن، وأن يديم عليه استقراره ونماءه ورخائه.

وأعرب الرزيزاء عن فخره واعتزازه بمناسبة يوم التأسيس الغالية وما تحمله من مشاعر المحبة والولاء لأئمة وملوك الدولة السعودية الذي أسهموا في بناء هذا الكيان العظيم.

وقال الرزيزاء :”نحتفى في نادي القادسية،بيوم التأسيس الذي يأتي إيماناً بقيمة هذه المناسبة وأهميتها في زيادة الوعي والمعرفة لدى النشء والتعريف بعمق تاريخ الدولة السعودية، حيث يستحضر من خلالها الأحفاد تضحيات الآباء والأجداد، وما كابدوه من تحديات في سبيل بناء وطن يمتد تاريخه لأكثر من ثلاثة قرون”.

وأضاف الرزيزاء :”يوم التأسيس تحتفل فيه المملكة بذكرى يوم فريد في تاريخ السعوديين، والذي يمثل تأسيس الدولة السعودية، وما يعبر عنه من دلالات الاعتزاز بالجذور الراسخة للوطن، وبالارتباط الوثيق بين المواطنين والقيادة، وبما أثمرت عنه رحلة التأسيس من نمو وازدهار، وبما شهدته الدولة السعودية منذ تأسيسها وحتى وقتنا الزاهر من مراحل النمو والتطور والقفزات التنموية المتسارعة في مختلف المجالات”.

وأختتم رئيس نادي القادسية:”العمق التاريخي لوطننا يرسخ معاني العطاء والتضحية في سبيل خدمة كل مواطن سعودي لينعم بالرخاء والرفاهية منذ تأسيس الدولة السعودية الأولى، وحتى هذا العهد الذي ننعم فيه بقيادتنا الرشيدة -حفظها الله-“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com