ألعاب مختلفة

يومان تفصلنا عن معرفة الفائزين ببطولة موسم الرياض للبادل Riyadh Season P1

 

 

الكأس – مشعل البقمي

انطلقت مساء اليوم مباريات اليوم الرابع من بطولة موسم الرياض للبادل Riyadh Season P1 بثمان مباريات للربع النهائي من البطولة، حيث قدمت الأزواج المتأهلة أفضل أداء لها على أرض “بادل رش” في منطقة بوليفارد سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض، واختتمت اليوم الرابع بنتائج غير متوقعة.

وتعد البطولة إحدى فعاليات موسم الرياض، والتي يمكن حجز تذاكر حضور مبارياتها والاطلاع على المزيد من التفاصيل عبر زيارة: webook.com/ar/events/p1-premier-padel-tournament-tickets

تأهلت لمباريات النصف نهائي لبطولة موسم الرياض للبادل Riyadh Season P1 8 فرق، من بينها بـ4 فرق للرجال، تضم اللاعبين: خوان ليبرون، أليخاندرو غالان، إغناسيو ساجر، سلفادور أوريا، أرتورو كويلو مانسو، أغوستين تابيا، فرانكو ستوباتشوك، مارتن دي نينو. و4 فرق للسيدات تضم: أليخاندرا سالازار، تمارا إيكاردو، باولا خوسيماريا، أريانا سانشيز، جيسيكا كاستيلو، كلوديا سيرفنت، بياتريز غونزاليس، دلفينا بريا.

وستقام مباريات النصف نهائي يوم الجمعة 1 مارس في منطقة بوليفارد سيتي. ولم تَسر مجريات مباريات اليوم حسب التوقعات مما زاد حماس الجماهير؛ فرغم الأداء المميز لهما، لم تنجح اللاعبتان جيما تراي بونس المصنفة الثالثة على مستوى العالم في بادل السيدات، واللاعبة مارتا أورتيغا المصنفة اللاعبة السادسة على مستوى العالم في التأهل لمباريات النصف نهائي، بعد هزيمتهن من قِبل اللاعبتين جيسكا لوبيز وكلوديا سيرفنت بنتيجة (3-6  2-6).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com