الأخبارالكرة السعودية

الأنوار يكسب الإعتماد ويقترب من التأهل لدوري الدرجة الثانية

 

الكأس – خالد بن مرشد

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأنوار أن يكسب فريق الاعتماد بنتيجة 2/0 وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 17 من دوري الدرجة الثالثة في المواجهة التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب نادي الاعتماد بمحافظة روضة سدير.

تقدم فريق الأنوار عند الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول بعد أن استطاع هداف الفريق إبراهيم المعطش من تسجيل هدف الأول لينتهي معها الشوط الأول بتقدم فريق الأنوار بنتيجة 1/0

وفي الشوط الثاني واصل فريق الأنوار رغبته في حسم المباراة والإقتراب من التأهل ومعها استطاع من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب إبراهيم المعطش عند الدقيقة 75، ليستمر الفريق بالمحافظة على النتيجة حتى نهاية المباراة ليعلن معها الحكم صافرة النهاية بفوز فريق الأنوار بهدفين نظيفين.

وبهذه النتيجة يقترب فريق الأنوار من حسم صدارة المجموعة الثانية من دوي الدرجة الثالثة والتأهل إلى دوري الدرجة الثانية، حصد الفريق 31 نقطة من تسعة انتصارات وأربع تعادلات وأربع خسائر، وبفارق نقطتين عن فريق العمران صاحب المركز الثاني.

في الجولة القادمة يستضيف فريق الأنوار فريق  البطين يوم السبت الموافق 2024/03/09 على ملعب نادي الأنوار بمحافظة حوطة بني تميم، الجدير بالذكر بأن فريق الأنوار خسر لقاء الدور الأول بنتيجة 1/0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com