ألعاب مختلفة

المنتخب السعودي للجولف يتوج بذهبية الفرق والفردي في بطولة مجلس التعاون الخليجي

 

 

 

الكأس- نوف بنت نايف

ظفر المنتخب السعودي للجولف بلقب بطولة مجلس التعاون الخليجي للجولف لـ26 للكبار، والـ15 للشباب، التي اختتمت منافساتها على ملعب نادي الدوحة وسط مشاركة خليجية كبيرة.

وعلى مستوى الكبار نجح المنتخب السعودي في المحافظة على الصدارة محققا المركز الأول والميدالية الذهبية للكبار بمجموع 67 ضربة فوق المعدل.

وفاز السعودي خالد عطية بالميدالية الذهبية، بعد منافسة قوية مع القطري صالح الكعبي في منافسات اليوم الأخير،

وحسم عطية المركز الأول بمجموع ضربات 297 ضربة أي تسع ضربات فوق المعدل.

وجاءت البطولة متميزة في مستواها الفني بمشاركة 5 منتخبات خليجية في الفئتين (فردي وفرق)

وبهذه المناسبة قال نوح علي رضا الرئيس التنفيذي في جولف السعودية والمدير التنفيذي للاتحاد السعودي للجولف ان المنتخب السعودي للجولف استحق التتويج باللقب بعد ان قدم على مدار ايام البطولة نتائج متميزة.

وأضاف:”نسعى في الاتحاد السعودي للجولف ان ندعم اللاعبين ليحققوا افضل النتائج وبطولة الخليج من البطولات المهمة التي اكتسب خلالها اللاعبين منافسات مهمة مع كل لاعبي دول مجلس التعاون.

في سياق متصل قال اللاعب الأمير خالد بن سعود : هذا انجاز مهم لنا جميعا و هو دليل واضح على أهمية العمل الدؤوب و التجهيز و التدريب التقني و البدني الصحيح.

و أضاف ان دعم مولاي خادم الحرمين الشريفين و سمو ولي العهد الامين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله، اللامحدود للقطاع الرياضي من اهم عناصر نهضة الرياضة السعودية. و تحت قيادة المعالي ياسر الرميان و الرئيس التنفيذي اخي نوح علي رضا، الامور تسير على خطى صحيحة و مدروسة لتحقيق إنجازات اكبر باذن الله. و تحقيق هذه البطولة خير دليل على هذا العمل. و اقدم التهنئة لاخواني اللاعبين و كل من ساهم بهذا الإنجاز من مدربين و إداريين.

 

من جهته قال النجم خالد عطية الفائز بذهبية الفردي في بطولة مجلس التعاون الخليجي ان منتخب السعودية ظهر بشكل قوي في البطولة مكنه من اعتلاء الصدارة

. وشكر عطية الاتحاد السعودي للجولف على الدعم الكبير الذي تقدمه للاعبي الجولف في السعودية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com