الأخبارالكرة السعودية

الأنوار يصعد لدوري الدرجة الثانية ويواجه الغوطة في نصف النهائي

 

 

الكأس – خالد بن مرشد

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأنوار من التأهل إلى دوري الدرجة الثانية والوصول للأدوار النهائية من دوري الدرجة الثالثة بعد تغلبه على فريق البطين بنتيجة 2/0 في المواجهة التي أقيمت عصر يوم السبت على ملعب نادي الأنوار في محافظة حوطة بني تميم.

انطلق الشوط الأول باستحواذ فريق الأنوار حيث تمكن لاعبوه من صناعة العديد من الفرص حتى تمكن هداف الفريق داهو من تسجيل الهدف الأول بعد تسديدة اللاعب البرازيلي ماريلو التي ارتطمت في القائم الأيسر عند الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، ليواصل بعدها الفريق المحاولة حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط بتقدم الفريق بهدف وحيد.

بدأ الشوط الثاني بنفس الطريقة التي بدأها الفريقان في الشوط الأول مع محاولات لفريق الأنوار والذي استطاع من تسجيل الثاني عن طريق اللاعب محمد الحمداني عند الدقيقة 60، ومعها حافظ الفريق على تقدمه بالنتيجة حتى نهاية المباراة ليطلق معها الحكم الصافرة معلنًا فوز فريق الأنوار على فريق البطين بهدفين نظيفين.

حضر اللقاء جمهور غفير ساند الفريق منذ الدقيقة الأولى حتى نهاية المباراة واحتفل مع الفريق بالتأهل والوصول إلى الأدوار النهائية.

يخوض الفريق مباراة ذهاب نصف نهائي الدوري أمام فريق الغوطة على ملعب نادي الجبلين بمدينة حائل مساء يوم السبت الموافق 2024/03/16 عند تمام الساعة العاشرة مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com