الأخبار

اليوم انطلاق منافسات فيفا سيريس في جدة 

 

 

 

 

الكأس – علي الجندي

 

تنطلق اليوم الخميس مواجهات فيفا سيرس الودية التي يدشنها الاتحاد الدولي للمرة الأولى، وتستضيف السعودية مجموعتين، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

 

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم في وقت سابق عن دعم اتحاداته الأعضاء في تنظيم مجموعة من المواجهات الودية الدولية تضم كل منها 4 منتخبات من اتحادات قارية مختلفة على أن تقام المباريات في دولة واحدة.

 

 

وتستضيف جدة المجموعتين على ملعبي رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية ومدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية خلال الفترة من 21 حتى 26 مارس.

 

وتتكون المجموعة الأولى من منتخبات جزر الرأس الأخضر (الاتحاد الإفريقي لكرة القدم)، كمبوديا (الاتحاد الآسيوي لكرة القدم)، غينيا الاستوائية (الاتحاد الأفريقي لكرة القدم)، غيانا (اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم).

 

كما تضم المجموعة الثانية منتخبات برمودا (اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم)، بروناي دار السلام (الاتحاد الآسيوي لكرة القدم)، غينيا (الاتحاد الأفريقي لكرة القدم) وفانواتو (اتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم).

 

ووصلت المنتخبات المشاركة عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بمدينة جدة استعداداً لانطلاق المباريات، حيث أجرت المنتخبات تدريباتها على بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وتأتي تلك الاستضافة في إطار التعاون المشترك بين الاتحادين السعودي والدولي لكرة القدم لتطوير ونمو المنتخبات الحديثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com