ألعاب مختلفة

الهدى يحافظ على صدارة ممتاز اليد

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

حافظ الهدى على صدارته للدوري السعودي الممتاز لكرة اليد عقب تغلبه على ضيفه القارة بنتيجة ٣٧-٢٧ في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأمس على صالة وزارة الرياضة بالدمام ضمن المباراة المؤجلة من الجولة ١٢.

 

ولم يجد الخليج “حامل اللقب” صعوبة في الفوز على ضيفه العدالة بنتيجة ٣٨-٢٧ في اللقاء الذي أقيم على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف ليواصل مطاردته للهدى المتصدر والصفا الوصيف.

 

وتمكن مضر من قلب الطاولة على مضيّفه الزلفي لينتصر بنتيجة بصعوبة بنتيجة ٢٢-٢١ بعدما انتهى الشوط الأول لصالح الزلفي بنتيجة ١١-١٠ في اللقاء الذي أقيم على صالة نادي الزلفي ليواصل مضر صحوته وتقدمه في سلم الترتيب.

 

وحقق الروضة أول انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بتغلبه على مضيّفه النور بنتيجة ٣١-٣٠ في اللقاء الذي أقيم على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف.

 

وفي مكة المكرمة حسم التعادل بنتيجة ٢٩-٢٩ موقعة الغربية بين الوحدة وضيفه الأهلي في في اللقاء الذي أقيم على صالة نادي الوحدة بمكة المكرمة.

 

وبعد مباريات الأمس يتصدر الهدى سلم ترتيب الدوري برصيد ٢٦ نقطة يليه الصفا في الوصافة برصيد ٢٢ نقطة والخليج ثالثاً برصيد ٢١ نقطة ومضر رابعاً (١٩ نقطة) والأهلي خامساً (١٦ نقطة) والوحدة سادساً (١٥ نقطة)والزلفي سابعاً (١١ نقطة) والنور ثامناً (١٠ نقاط) والترجي تاسعاً (٨ نقاط) والعدالة عاشراً (٦ نقاط) والقارة في المركز الحادي عشر (٥ نقاط) فيما يتذيل الروضة سلم ترتيب الدوري برصيد ٣ نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com