التقارير والحوارات

الممثل البراك ل”الكأس”: خيوط المعازيب هو الأفضل ومؤلف المسلسل “عبقري”

 

 

 

حوار – مصطفى إبراهيم

 

 

 

كشف الممثل رائد البراك ان مسلسل خيوط المعازيب الأخير يعتبر عمل فخم جدا، وقال: حقق المسلسل نجاحات كبيرة ومتميزة بفضل من الله ثم بجهود الجميع دون استثناء.

 

 

 

 

في البداية ماذا يعني لك مسلسل خيوط المعازيب؟

يعني لي هذا المسلسل الكثير، منها الدخول إلى الزمن الماضي وخوض تجربة التمثيل في حقبة زمنية كانت فيها الحياة بسيطة وجميلة والتآخي بين الناس.

 

 

الكثير من الجماهير الاحسائية يرون أن المسلسل يقلد الأحساء وما فيها من تقاليد هل هذا صحيح؟

– هذا صحيح، وهذا بشهادة الكثير من الناس الذين واجهتهم بشكل مباشر او من خلال برامج التواصل الاجتماعي ومن أعمار متفرقة وبالذات كبار السن الذين راسلوني من خلال تطبيقات السوشل ميديا، بقول البعض منهم ( رجعتونا أيام اول وبعض منهم يقول كنت من ضمن الصبيان الذين عملوا في الحياكة وشاهدت بعض الأمور والبعض الآخر يقول عندما اشاهد المسلسل والصكيك في الحارة القديمة اتذكر رائحة التراب ورائحة بيوت الطين الجميلة الممزوجة بعفوية واخلاق أهل الأحساء والكثير من الردود الجميلة .

 

 

هل نجح المسلسل؟

– نعم وبقوة ، وليس على مستوى الاحساء فقط بل على مستوى الخليج بشكل عام، وذلك بما نراه ونسمعه في أكثر الإذاعات التلفزيونية والسوشل ميديا مما لا يكاد يخلو اي بيت او اي شارع إلا ويتردد اسم خيوط المعازيب وما تجري فيه من أحداث .

 

 

 

وهل يعتبر هو العنوان الابرز على الساحة الفنية حالياَ؟

– نعم حسب ما اسمعه واراه على جميع منصات التواصل الاجتماعي والسوشل ميديا.

 

ممثلوا المسلسل بعضهم قديم وقدير وبعضهم جديد ومتألق .. هل هذا سبب في نجاح العمل؟

هذا صحيح، والجديد قد يكون جديد في الظهور التلفزيوني لكن اغلبهم صقلهم المسرح مما نراه من تميز في تغمص الشخصية ومصداقية تعابير وجوههم في التمثيل.

 

 

العمل بالنسبة لك ماذا يمثل لمسيرتك الفنية؟

– يعد بصمة وإضافه مميزه وقويه تسجل لي في مسيرتي في البداية ماذا يعني لك مسلسل خيوط المعازيب؟

يعني لي هذا المسلسل الكثير.. منها الدخول الى الزمن الماضي وخوض تجربه التمثيل في حقبه زمنيه كانت فيها الحياه بسيطه وجميله والتآخي بين الناس.

 

 

الكثير من الجماهير الاحسائية يرون أن المسلسل يقلد الأحساء وما فيها من تقاليد هل هذا صحيح؟

– هذا صحيح. وهذا بشهادة الكثير من الناس الذين واجهتهم بشكل مباشر او من خلال برامج التواصل الاجتماعي ومن اعمار متفرقه وبذات كبار السن الذين راسلوني من خلال تطبيقات السوشل ميديا بقول البعض منهم ( رجعتونا ايام اول وبعض منهم يقول كنت من ضمن الصبيان الذين عملو في الحياكه وشاهدت بعض الامور والبعض الآخر يقول عندما اشاهد المسلسل والصكيك في الحاره القديمه اتذكر رائحت التراب ورائحة بيوت الطين الجميله الممزوجه بعفوية واخلاق اهل الحسااا) والكثير من الردود الجميله.

 

 

هل نجح المسلسل؟

– نعم وبقوه. وليس على مستوى الاحساء فقط بل على مستوى الخليج بشكل عام. وذلك بمااا نراه ونسمعه في اكثر الاذاعات التلفزيونيه والسوشل ميديا مما لااا يكاد يخلو اي بيت او اي شارع الا ويتردد اسم خيوط المعازيب وما تجري فيه من احداث.

 

 

 

وهل يعتبر هو العنوان الابرز على الساحة الفنية حالياَ؟

– نعم حسب ما اسمعه واراه على جميع منصات التواصل الاجتماعي والسوشل ميديا.

 

ممثلوا المسلسل بعضهم قديم وقدير وبعضهم جديد ومتألق .. هل هذا سبب في نجاح العمل؟

هذا صحيح.. والجديد قد يكون جديد في الظهور التلفزيوني لكن اغلبهم صقلهم المسرح مما نراه من تميز في تغمص الشخصيه ومصداقيه تعابير وجوههم في التمثيل.

 

 

العمل بالنسبة لك ماذا يمثل لمسيرتك الفنية؟

– يعد بصمة وإضافة مميزة وقوية تسجل لي في مسيرتي الفنية.

 

 

هل لديك أعمال أقوى من هذا المسلسل لاحقاً؟

-في الحقيقه ارسلت لي بعض النصوص لمسلسل كويتي وايضا لفلم طويل سعودي لقراءتها وإبداء الراي للمشاركة معهم ام لا، واتمنى ان تكون اقوى ان شاء الله.

 

 

 

ماذا يعني لك الوقوف بين الممثلين الكبار؟

يعني لي نجاج وإضافة مهمة ومميزةلبروز أعمالي الفنية .

 

 

 

في هذا الموسم هل هذا المسلسل هو الأفضل ولماذا؟

ليس انا من يقول هو المسلسل الافضل بل قالها الجمهور في الشارع العام وعلى جميع منصات السوشل ميدي، هذا لان العمل تم الاجتهاد والعمل عليه لمدة طويلة من قبل الكاتب الأستاذ حسن العبدي والعديد من الأساتذة الكبار وحتى في داخل موقع التصوير وفي وقت التصوير كانت التوجيهات مستمرة والتدقيق من قبل الأستاذ حسن العبدي والأساتذة عبدالمحسن النمر وإبراهيم الحساوي للخروج بالشكل المطلوب وكي يحاكي بشكل حقيقي الحقبة الزمنية الماضية وايضا من خلال عمل قرية حقيقية مشابهة جدا لذلك الوقت والاكسسوارات الموجودة ده بالضبط في ذلك الوقت ولم يستبدل موقع التصوير في استديو مثلا والاعتماد على التقنيات الحديثة مثل خلفيات الكروما وما شابه.

 

 

كلمة أخيرة تود قولها؟

اشكر من أعماق قلبي كل من شارك في إنجاح هذا المسلسل من أكبر شخص إلى أصغر ش، من كاتب ومخرج وممثلين واخص بالشكر ما هم خلف الكواليس في إدراة الانتاج وتحملهم النصيب الأكبر من التعب ، حيث أن أول من يتواجدون وآخر من يذهبون وكل هذا لحبهم بأن يظهر هذا المسلسل في أجمل ل صورة مشرفة عن محافظة الأحساء وسكانها الطيبون.

 

 

 

..

 

 

هل لديك أعمال أقوى من هذا المسلسل لاحقاً؟

-في الحقيقه ارسلت لي بعض النصوص لمسلسل كوتي وايضا لفلم طويل سعودي لقراءتها وإبداء الرئي للمشاركه معهم ام لا. واتمنى ان تكون اقوى ان شاء الله.

 

 

 

ماذا يعني لك الوقوف بين الممثلين الكبار؟

يعني لي نجاج واضافه مهمه ومميزه تبروز اعمالي الفنيه.

 

 

 

في هذا الموسم هل هذا المسلسل هو الأفضل ولماذا؟

ليس انا من يقول هو المسلسل الافضل بل قالها الجمهور في الشارع العام وعلى جميع منصات السوشل ميديا.. هذا لان العمل تم الاجتهاد والعمل عليه لمده طويله من قبل الكاتب الاستاذ/ حسن العبدي والعديد من الاساتذه الكبار وحتى في داخل موقع التصوير وفي وقت التصوير كانت التوجيهات مستمره والتدقيق من قبل الاستاذ/حسن العبدي والاساتذه/عبدالمحسن النمر وابراهيم الحساوي للخروج بالشكل المطلوب وكي يحاكي بشكل حقيقي الحقبه الزمنيه الماضيه وايضا من خلال عمل قريه حقيقيه مشابه جدا ذلك الوقت والاكسسوارات الموجده بالضبط في ذلك الوقت ولم يستبدل موقع التصوير في استديو مثلا والاعتماد على التقنيات الحديثه مثل خلفيات الكروما وما شابه.

 

 

كلمة أخيرة تود قولها؟

اشكر من اعماق قلبي كل من شارك في إنجاح هذا المسلسل من اكبر واحد الى اصغر واحد. من كاتب ومخرج وممثلين واخص بالشكر ماهم خلف الكواليس في إدراة الانتاج وتحملهم النصيب الاكبر من التعب حيث انهم اول من يتواجدون وآخر من يذهبون وكل هذا لحبهم بأن يظهر هذا المسلسل في اجمل صوره مشرفه عن محافظه الاحساء وسكانها الطيبون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com