الكرة السعودية

غاياردو : كلمة السر في الدفاع وحجازي : السوبر هدفنا الرئيسي 

 

 

الكأس – عبدالله الينبعاوي

 

قال المدير الفني لفريق الاتحاد السيد مارسيلو غاياردو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام الوحدة أنهم جاهزون للمباراة، وأن لديهم الفرصة لحصد لقب كأس السوبر السعودي في نسخته العاشرة والتي تعتبر ذات دافع معنوي قوي في المستقبل، ونحن هنا في من أجل المنافسة على اللقب، وتحدث ايضاً عن المباريات الماضية في بطولة الدوري والتي وصفها بالأداء الجيد للفريق وان فريقه كان جيداً في المباراتين الماضيتين ولم يترجم تفوقه إلى نتائج إيجابية.

وحول مشاركة الشاب حامد الغامدي قال السيد غياردو : حامد الغامدي لاعب مميز، وعندما حضر لفريقنا كان يعاني من إصابة، وحاولنا استعادته منذ فترة ولكن الإصابة تفاقمت فاضطررنا لتجهيزه بشكل أفضل، وسيكون متواجداً عندما تكتمل جاهزيته ونتطلع للوصول إلى المباراة النهائية وإسعاد جماهيرنا، ونملك لاعبين بجودة عالية ونثق في إمكانياتهم لتخطي هذه المرحلة.

 

وتحدث مدافع الفريق وكابتنه المصري أحمد حجازي

قائلا : بطولة السوبر أحد أهدافنا فيما تبقى من الموسم بجانب كأس خادم الحرمين الشريفين وتحسين مركزنا في الدوري. ونحن متحمسون للغاية للمباراة والفريق الوحداوي فريق جيد وقوي ولكن كلمتنا الأخيرة في التركيز داخل الملعب من أجل خطف نقاط المباراة والتأهل إلى النهائي.

 

ويخوض الفريق الاتحادي مباراته في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس الدرعية للسوبرالسعودي غدا الأثنين في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، حيث يواجه نظيره فريق الوحدة على ملعب آل نهيان في العاصمة الإماراتية أبوظبي التي وصلها عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com