الكرة عالمية

بايرن ميونخ يعود إلى سكة الانتصارات من بوابة كولن

 

أحرز بايرن ميونيخ هدفين في الشوط الثاني، ليفوز 2 – صفر على كولن (السبت)، ويعود لطريق الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم قبل مواجهة آرسنال في إياب «دوري أبطال أوروبا»، الأسبوع الحالي.

 

ومع تقدم باير ليفركوزن، متصدر الدوري الألماني، بفارق 13 نقطة واستعداده لحسم لقبه الأول على الإطلاق في الدوري بالفوز على فيردر بريمن (الأحد)، أحكم بايرن قبضته على المركز الثاني برصيد 63 نقطة قبل 5 مباريات على النهاية.

 

ويحتل لايبزيغ، الذي فاز 3 – صفر على فولفسبورغ، المركز الرابع برصيد 56 نقطة بفارق الأهداف عن بروسيا دورتموند الذي سيواجه أتلتيكو مدريد في «دوري أبطال أوروبا»، الأسبوع الحالي.

 

ونزل بايرن للملعب، مدعوماً بأدائه في منتصف الأسبوع أمام آرسنال في لندن خلال التعادل 2 – 2، بقوة منذ البداية، وحصل على 6 فرص ذهبية بما في ذلك تسديدتان في إطار المرمى عبر هاري كين وماتياس تيل في الشوط الأول الذي هيمن عليه بايرن.

 

وكانت هناك أخبار سيئة لفريق المدرب توماس توخيل بعد 5 دقائق من بداية الشوط الثاني، حيث خرج الجناح كينغسلي كومان مصاباً، وهو يمسك فخذه اليمنى.

 

وكان اللاعب الدولي الفرنسي قد عاد منذ أسبوعين فقط بعد غياب دام قرابة شهرين؛ بسبب إصابة في أربطة الركبة.

 

وافتتح الفريق البافاري التسجيل أخيراً عبر تسديدة رائعة من رفائيل غيريرو في الدقيقة 65 من مسافة 20 متراً.

 

وكان بايرن ميونيخ بحاجة إلى حارسه سفين أولريتش للتصدي لمحاولة في الدقيقة 89 ليحافظ على تقدمه قبل أن يسجّل توماس مولر هدفاً في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد خطأ دفاعي من كولن ليضمن الفوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com