ألعاب مختلفة

النور يسطع في جدة بالفوز على الأهلي

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

استعاد النور توازنه بتحقيقه فوزاً ثميناً على مضيّفه الأهلي بنتيجة ٣٠-٢٧ ضمن اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة وزارة الرياضة بجدة منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد.

 

بدأ الشوط الأول بشكل متقارب بين الفريقين مع اعتماد النور على تصويبات حمزة الكبلوتي ودخول الجناح أحمد عادل فيما تركزت قوة الأهلي في الخط الخلفي بتواجد الثلاثي وائل الشطي ويوسف معرّف والبرازيلي دوترا لتشير النتيجة للتعادل ٦-٦ عند الدقيقة ١٤.

 

تمكّن النور من اخذ الفارق والتقدم ٩-٦ ثم ١٢-٨ مع غياب التركيز في التصويب من هجوم الأهلي إلا أن الأخير سرعان ما تمكن من التعديل النتيجة بفضل تصديات حارسه عمرو عبدالسلام لينتهي الشوط بنتيجة ١٦-١٦.

 

غاب الأهلي عن التسجيل في أول ٦ دقائق من الشوط الأول ليتقدم النور ١٩-١٦ ثم ٢٥-١٩ في الدقيقة ١٥ مع تواصل تألق الثنائي الكبلوتي وأحمد عادل ونجاح علي عيد في استثمار رميات ال٧ أمتار ليضطر مدرب الأهلي لطلب الوقت المستقطع.

 

حاول الأهلي العودة في اللقاء في الدقائق الأخيرة مع بعض التصديات من حارسه عمرو عبدالسلام إلا أن النور تمكن من الحفاظ على تقدمه لينتصر ٣٠-٢٧ ويرفع رصيده إلى ١٤ نقطة في المركز السابع بينما واصل الأهلي سلسلة نتائجه السلبية في المباريات الخمس الأخيرة ليتجمد رصيده عند ١٦ نقطة في المركز السادس.

 

وشهد اللقاء حدثاً تاريخياً تمثّل في إدارة اللقاء بطاقم التحكيم النسائي الكويتي الدولي “معالي العنزي ودلال النسيم” للمرة الأولى في تاريخ منافسات كرة اليد السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com