الكرة السعودية

الاتحاد ينجو من فخ حزم الصمود

 

 

الكأس- محمد الخليفة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فوزاً صعباً على مضيّفه الحزم بنتيجة ٣-٢ في إطار منافسات الجولة ٢٨ من دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

بدأت المباراة بدون خطورة من الجانبين حتى الدقيقة العاشرة التي شهدت التهديد الأخطر للحزم بعدما انفرد فائز سليماني بالمرمى ولكن حارس الاتحاد عبد الله المعيوف استطاع الإمساك بالكرة.

 

وأثبت الحزم خطورته بتسجيله الهدف الأول عند الدقيقة ١٦ عبر جونيور إلا أن الهدف تم إلغاءه بداعي التسلل.

 

وعند الدقيقة 21 افتتح صالح العمري التسجيل للاتحاد إثر دربكة أمام مرمى الحزم لينتهي الشوط الأول لصالح الاتحاد.

 

بدأ الحزم الشوط الثاني بمحاولات لتعديل النتيجة إلا أن الاتحاد تمكن في الدقيقة ٥٧ من تسجيل الهدف الثاني عن طريق لاعب الحزم باولو الذي أودع الكرة بالخطأ في مرمى فريقه.

 

عاد الحزم سريعاً بتقليصه الفارق في الدقيقة ٦٠ عن طريق اللاعب محمد الثاني

وفي الدقيقة ٦٢ سجل هدف التعادل عن طريق أنطونيو كارافالهو.

 

أجرى مدرب الاتحاد غاياردو تغييرين بدخول جوتا ومهند الشنقيطي في محاولة لتحقيق النقاط الثلاث وهو الأمر الذي تحقق في الدقيقة ٩٦ عبر المدافع أحمد حجازي الذي سجل هدف الانتصار ليعلن حكم المباراة عن فوز الاتحاد بنتيجة ٣-٢.

 

وقاد الحزم بهذه المباراة المدرب الوطني صالح المحمدي كأول مباراة له مع الحزم بعد التعاقد معه لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم خلفاً للمدرب الاوروجوياني كارينيو.

 

وبهذا النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى ٥٠ نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد الحزم عند النقطة (16) بالمركز الثامن عشر والأخير.

 

ويستضيف الاتحاد‬⁩ نظيره الشباب يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة 29 ، فيما يحل الحزم ضيفاً على الوحدة في مكة يوم الخميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com