منوعات

نجوم فيلم “شِقّو” يشاهدون العرض الأول للفيلم مع جمهورهم في جدة 

يسرا : بحبكم يا أهل جـدة

 

 

 

الكأس – عبدالله الينبعاوي

تصوير – مرعي الشريف

 

عاش الجمهور المحبّ والعاشق للسينما في مدينة جدة مساء أمس مع نجوم وأبطال فيلم “شِيقّو” لحظات خاصة، حيث تم العرض الأول للفيلم في صالة فوكس سينما في مركز ردسي مول بحضور نجوم الفلم تتقدمهم الفنانة الكبيرة يسرا، والنجم عمرو يوسف ، والفنانة دينا الشربيني، والنجمة أمينة خليل والمنتج محمد السبكي والمخرج كريم السبكي . وبداء العرض الخاص لفيلمهما الجديد “شقو” في المملكة العربية السعودية بداً من الرياض يوم الأحد الماضي، واستقر بجدة بتنظيم من جو ميديا وفوكس سينما حيث اكتظ الجمهور الكبير الذي مللئ أروقة السينما لمشاهدة والتقاط الصور مع النجوم ، كما تواجد بالعرض أعضاء السلك القنصلي بجدة يتقدمهم قنصل عام جمهورية مصر العربية وسلطنة عُمان ، وجمهورية العراق، وقنصل عام تونس.. وكذالك حشد من نجوم الصحافة الإعلام ورواد مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وتفاعلو النجوم فور وصولهم القاعة المخصصة للعرض مع جمهورهم الذي التقط معهم الصور التذكارية، وعبّرت الفنانة القديرة “يسرا” عن شكرها وتقديرها للجمهور السعودي على الترحيب الكبير.سعادتها قائلة: “من العرض الخاص لفيلم شقو في الرياض وتم جدة ، شكراً لكل جمهوري السعودي على الترحيب الكبير”.

 

فيلم “شِقّو” يأخذ في طابعه الكوميديا والمغامرات تدور أحداثه حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.من بطولة الفنان عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com