التقارير والحوارات

رئيس نادي ذوي الإعاقة بالأحساء يؤكد: المادة وراء هروب اللاعبين ونادينا مميز وننتظر المزيد 

 

 

حوار – مصطفى إبراهيم

 

 

أكد رئيس نادي الأحساء لذوي الإعاقة بالأحساء عبدالرحمن الذياب أن المادة تقف وراء عدم انضمام اللاعبين للنادي، وقال: أن نادي الأحساء مميز ويحقق تميزاٌ كبيراٌ في البطولات.

 

 

كيف تقيم أداء ونتائج النادي؟

 

بالنسبة لتقييم نتائج النادي فأنا وبصفتي رئيس لمجلس إدارة النادي أطمئن الجميع بأن نتائج النادي متميزة ومتعددة وكثيرة ولله الحمد، وهذا يدل على الجهد المبذول سواء من قبل إدارة النادي أو العاملين في النادي من مدربين وإداريين ولاعبين، فالكل في النادي يبذل ما في وسعه لتحقيق أهداف النادي المنشودة والجهود متظافرة في كل إنجاز والذي يدل على تناغم الجميع في النادي.

 

 

الإداريين بالنادي كيف تقيمهم؟

الإداريين في النادي جميعهم على كفاءة عالية ودراية واعية لجميع متطلبات النادي، وهم جميعاٌ وبدون استثناء يبذلون كل ما بوسعهم من جهد من أجل تذليل الصعاب أمام المدربين واللاعبين، فندعوا الله عز وجل أن يجعل كل ما يقدمونه في ميزان حسناتهم، وأن يوفقهم في تحقيق أحلامهم مع النادي.

 

 

هل وصل النادي لمستوى طموحاته؟

أبداٌ النادي لا زال يطمح في المزيد من الإنجازات، وتحقيق كثير من الأهداف خاصةً أن بعض ألعاب النادي لا تزال في الدرجة الأولى، والنادي من أهدافه أن تكون جميع الألعاب في درجة الممتاز، بل يطمح في تحقيق بطولة كل لعبة في الاتحاد، لا سيما أن النادي يملك أكبر عدد من اللاعبين واللاعبات على مستوى المملكة وأكثر ألعاباً

وبإذن الله تعالى يستطيع النادي تحقيق بطولات في جميع الألعاب.

 

في ظل التطور الرياضي لكل الرياضات ما هو طموح ناديكم في جميع الألعاب ؟

طموح نادي الأحساء بأن تكون جميع الألعاب في الدوري الممتاز، وتحقيق بطولات جميع الألعاب أو أغلبها، وتأهيل أبطال على مستوى المملكة والعالم.

 

الكثير لا يعرف متطلبات رياضة المعاقين ، ما هي العقبات التي تواجهكم مع توالي البطولات ؟

نادي الأحساء صاحب بطولات وإنجازات والعقبة الكبرى التي تواجه النادي عدم وجود صالة رياضية خاصة بالنادي، ونتمنى أن تؤدي ألعاب النادي في صالة خاصة تتوفر فيها كل الإمكانات.

 

الأحساء زاخرة بالمواهب في جميع الألعاب ونراهم ينتقلون لتمثيل أندية أخرى ما هي الأسباب التي تدفعهم لذلك ؟

الأسباب هو الإغراء المالي، وبصراحة نرغب بانضمامهم لنادي الأحساء لكن هذه الاغراءات جعلتهم يلتحقون بأندية غير نادي الأحساء.

 

 

ما هي خطط النادي للتعاقد مع متخصصين في كل الالعاب للنهوض بالألعاب والمنافسة بإذن الله ؟

لدى النادي خطة لتطوير جميع الألعاب وذلك بالإستفادة من مدربين وطنيين وكذلك استقطاب مدربين مميزين من الدول العربية وهذا تحت الدراسة، ونحن دوماٌ نعمل على رفع مستوى ألعابنا وأعتقد بأننا نرغب في تحقيق المزيد من الإنجازات الكبيرة.

 

 

كيف هي وقفة وزارة الرياضة معكم؟

وزارة الرياضة لا تألوا جهداً في أن تُقدم كل ما بوسعها من أجل تطوير أندية ذوي الإعاقة وصناعة أبطال يُنافسون على مستوى العالم، ومن خلال الصحيفة أتقدم بالشكر والثناء

لمعالي وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على ما يقدمه من دعم لا محدود لأندية ذوي الإعاقة ولا ننسى أن أشكر صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ محافظة الأحساء على متابعته لأخبار وإنجازات النادي .

 

 

كلمة أخيرة؟

آمل من رجال الأعمال أن يلتفتوا لنادي ذوي الإعاقة بالأحساء فهو بحاجة إلى دعمهم ووقفتهم معه، وختاماً أشكر قيادتنا الرشيدة بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان

على دعمهما للرياضة وأندية ذوي الإعاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com