الكرة السعودية

الهلال كالعادة يتجاوز الاتحاد للنهائي

 

 

الكأس – عبد الرحمن التويجري

 

 

خطف الهلال بطاقة التأهل الأولى إلى نهائي أغلى الكؤوس كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن حقق الفوز على الاتحاد بجدة بهدفين لهدف، وينتظر الهلال الفائز من اللقاء الثاني بنصف النهائي بين النصر والخليج.

 

في الشوط الأول كان اللقاء ناريا منذ البداية بهجمات متتالية هنا وهنا لكلا الفريقين، إلا أن ميشيل مارس هوايته في شباك الاتحاد وتمكن من إحراز الهدف الأول للهلال بعد مراوغته لحارس الاتحاد عبد الله المعيوف ليضع فريقه في المقدمة، واستمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى أتت نقطة التحول باللقاء بتعرض لاعب الهلال سافيتش لكرت أحمر ليكمل الهلال اللقاء ناقصا لاعب منذ الشوط الأول.

الشوط الثاني امتلكه الاتحاد تماما بسيل من الهجمات التي وقف لها بونو حارس الهلال بالمرصاد ولم يقف مد الهجوم الاتحادي حتى تمكن الهداف عبد الرزاق حمد الله من إدراك هدف التعادل بعد عرضية جميلة من الغامدي في الدقيقة 67.

استبدل خيسوس بعض لاعبيه وتقدم سعود عبد الحميد ليأخذ دور رأس الحربة وكسب الجولة بهدف ثاني للهلال من أقدام سعود عبد الحميد وعرضية البرازيلي مالكوم المتقنة في الدقيقة 85، استمر ضغطا الإتحاد وواصل بونو تألقه بحماية عرين الهلال حتى أتت صافرة الحكم ليعلن تأهل الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com