الكرة السعودية

النصر يتخم شباك الوحدة بنصف درزن

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

واصل النصر سلسلة انتصاراته في دوري روشن السعودي للمحترفين بتغلبه على الوحدة في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأمس على استاد الأول بارك لحساب الجولة ٣٠.

 

لم يترك النصر فرصة لجس النبض حيث افتتح رونالدو التسجيل في الدقيقة الخامسة بعدما استغل خطأ منير محمدي في التمرير ليقطعها رونالدو ويودعها الشباك على يسار محمدي.

 

وعاد رونالدو في الدقيقة ١٢ ليسجل الهدف الثاني بعدما تلقى عرضية مركزها من بروزوفيتش ليهرب من رقابة المدافع ويسكنها برأسه في الشباك.

 

تواصل المد الهجومي النصراوي ليمرر ماني الكرة ساقطة خلف دفاعات الوحدة لاوتافيو الذي أودع الكرة بشكل جميل من فوق الحارس منير محمدي معلناً عن الهدف الثالث في الدقيقة ١٨.

 

ورد أوتافيو الدين ليصنع كرة الهدف الرابع لساديو ماني الذي استلم الكرة على قوس المنطقة وسددها ارضية زاحفة على يمين الحارس في الدقيقة ٤٤ لينتهي الشوط نصراوياً برباعية نظيفة.

 

وأكمل كريستيانو رونالدو الهاتريك والهدف الخامس للنصر بعدما استلم تمريرة بينية من ساديو ماني لينهي الكرة بشكل جميل في سقف المرمى في الدقيقة ٥٢.

 

استمرت بعدها محاولات النصر لزيادة الغلة وكان من بينها هدف ملغي لعلي لاجامي في الدقيقة ٦٠ قبل أن ينجح زميله محمد آل فتيل في تسجيل الهدف السادس في الدقيقة ٨٧.

 

وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى ٧٤ نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد الوحدة عند ٣٢ نقطة في المركز الثاني عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com