منوعات

بحضور نخبوي وحاشد سمو الأميرة دعاء بنت محمد تفتتح معرض أنامل كشفية بنسخته الثانية المقام في جامعة أم القرى 

 

 

الكأس – سلمى البكري

 

تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة دعاء بنت محمد تم يوم الخميس الموافق 2/مايو افتتاح معرض (أنامل كشفية) بنسخته الثانية المقام على أرض جامعة أم القرى بمكة المكرمة.

ولدى وصول سموها مكان الإحتفال كان في إستقبالها الدكتور زائد الطويرقي عميد شؤون الطلبة بجامعة أم القرى وقائدة فرقة (الأمل الصاعد) لفتيات الكشافة الأستاذة حنان فلمبان ورئيس مركز حي المسفلة

العميد محمد منشاوي

ونخبة من القادة الكشفيين والقائدات الكشفيات وبعض الإعلاميين.

وقد تم استقبال سموها بالنشيد الكشفي الترحيبي ثم تقليدها المنديل الكشفي التابع للفرقة ومنحها العضوية الفخرية من قبل قائدة فرقة ( الأمل الصاعد) لفتيات الكشافة.

وبعد ذلك قامت الأميرة دعاء بجولة في أركان المعرض حيث كان في إستقبالها قائدات الأركان اللواتي قمن بالشرح عن محتويات اركانهن بإيجاز.

هذا وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي ومن ثم ألقت قائدة الفرقة أستاذة حنان فلمبان كلمة ترحيبية بسموها حيث قدمت شكرها وتقديرها لتشريفها المعرض أعقبتها كلمة الدكتور زائد الطويرقي عميد شؤون الطلبة بجامعة أم القرى حيث عبر عن سعادته وإمتنانه لتشريف سموها للجامعة بعد ذلك ألقت سمو الأميرة كلمة رحبت فيها بالحضور الكرام وأثنت على نشاطات فرقة الأمل الصاعد وعلى أهمية العمل التطوعي وأعربت عن سعادتها الغامرة بما رأته من إنجازات للفرقة الكشفية.

تخلل المعرض عروض مرئية وبرامج عديدة قيمة نالت إستحسان الأميرة والحضور .

وأختتم المعرض بتكريم المشاركين والمشاركات فيه من قائدات وإعلاميين وإعلاميات ومسؤولين.

هذا وقد حضر افتتاح المعرض جمع غفير من الشخصيات الإجتماعية والأدباء والمثقفين والإعلاميين ومسؤولي الجمعيات ومراكز الأحياء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com