الكرة السعودية

الشباب يلاقي الاتفاق بأمل مصالحة جماهيره 

 

 

الكأس – اسكندر الصادق

 

 

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباي ضيفا على نادي الاتفاق في الدمام في الجولة ٣٣ من منافسات دوري روشن السعودي مساء اليوم الخميس في تمام التاسعة مساء .

ويدخل الليث الشبابي اللقاء وهو في المرتبة التاسعة برصيد ٤١ نقطة وبينه وبين مضيفه الاتفاق مرتبتين حيث يتواجد فارس الدهناء بالمركز السابع ولديه ٤٥ نقطة ، وخسر الشباب آخر مواجهتين من الاهلي والتعاون وسيسعى في هذه المباراة مصالحة جماهيره وتحقيق نقاط المواجهة لتحسين ترتيبه بعد موسم لم ينافس فيه الشباب على البطولات .

وبعكس الشباب فإن الاتفاق لم يخسر آخر لقاءين خاضهما حيث انتصر بخماسية على الاتفاق في جدة وتعادل بهدف لمثله مع الأخدود في الدمام ويأمل مواصلة المستويات الرائعة في الفترة الحالية بقيادة مدربه جيرارد وتسجيل الانتصار على الشباب ، ويملك الاتفاق في صفوفه لاعبين مميزين مثل الهداف موسى ديمبلي وايكامبي القادم في الفترة الشتوية واحرز ٦ أهداف وفوفانا ، ومن جانب الشباب فيبرز لديه المدافع المغربي رومان سايس والكرواتي راكيتيتش والبلجيكي كاراسكو واللاعب الشاب عبدالله رديف .

وقد انتهت مواجهة الذهاب في الرياض بالتعادل السلبي وشهدت ٣ بطاقات حمراء اثنتان للشباب من نصيب كابتن الفريق السابق بانيجا و كويلار وواحدة للاتفاق كانت لديماراي غراي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com