الكرة عالمية

شكوك حول مشاركة مينيان في اليورو 

 

 

تحوم الشكوك حيال مشاركة الحارس الفرنسي مايك مينيان مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أوروبا لكرة القدم، في ألمانيا، هذا الصيف، جراء تعرّضه لإصابة في أصبعه، خلال التمارين، أمس الخميس، وفق ما أفادت تقارير صحافية إيطالية أكدها فريقه ميلان في انتظار نتائج الفحوص الطبية.

 

 

ووفقاً لما أعلنت صحيفة «لا غازيتا ديلو سبورت»، من بين عدة صحف أخرى، فإن مينيان (28 عاماً)، الذي كان من المقرر أن يعود للمشاركة مع ميلان في الدوري، السبت، أصيب في أصبعه أثناء حصة تدريبية، صباح الخميس.

 

وفي اتصال مع «وكالة الصحافة الفرنسية»، لم يرغب ميلان في تقديم تفاصيل حول طبيعة الإصابة، لكنه أوضح «أن حارس مرمى الـ(بلوز) خضع لفحوص».

 

وأضاف روسونيري، الذي ضمن إنهاء منافسات «سيري أ» في المركز الثاني، خلف جاره اللدود إنتر، البطل هذا الموسم: «نحن في انتظار النتائج».

 

وتأتي هذه الإصابة قبل أقل من شهر من انطلاق نهائيات «كأس أوروبا 2024» في ألمانيا، خلال الفترة من 14 يونيو (حزيران) حتى 14 يوليو (تموز)، المقبلين.

 

وكان من المقرر أن يشارك مينيان مع ميلان، في المرحلة الـ38 الأخيرة من الدوري، السبت، عندما يستضيف ساليرنيتانا، بعدما غاب عن الملاعب لمدة شهر بسبب إصابة في العضلة المقرّبة اليمنى.

 

ووقع وصيف «مونديال قطر 2022»، والذي حلّ أساسياً بين الخشبات الثلاث لمنتخب «الديوك»، بعد الاعتزال الدولي للحارس رقم واحد سابقاً، هوغو لوريس، ضحية عدد من الإصابات، هذا الموسم، إذ أصيب في العضلة المقربة وفخذه وركبته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com