الكرة السعودية

في ليلة وداع روما وغروهي.. العميد يفجر غضبه في ضمك برباعية

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

استعاد الاتحاد نغمة الانتصارات بتغلبه على ضيفه ضمك بأربعة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأمس على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن الجولة ٣٣ من دوري روشن.

 

استحوذ الاتحاد على الكرة في معظم مجريات الشوط الأول دون تهديد حقيقي على المرمى حتى الدقيقة ٣٨ التي مرر فيها طلال حاجي الكرة لجوتا المنفرد ليودعها البرتغالي في المرمى مسجلاً الهدف الأول.

 

وقبل نهاية الشوط الأول حاول جوتا رد الدين لحاجي بصناعته لفرصة مهيأة أمام المرمى إلا أن حاجي لم يحسن التعامل مع الكرة لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف للاتحاد.

 

ضاعف الاتحاد النتيجة في الدقيقة ٤٨ بعدما توغل الصقور داخل المنطقة ليلعب كرة عرضية لحاجي الذي لم يجد صعوبة في إسكانها الشباك. وكاد فيصل الغامدي يضيف الهدف الثالث بعدها بدقيقة إلا أن تسديدته اعتلت الشباك.

 

تواصلت الخطورة الاتحادية في ظل البداية القوية في الشوط الثاني لينفرد مهند الشنقيطي بالمرمى في الدقيقة ٥١ إلا أنه سدد الكرة بجوار القائم قبل أن يغادر بعدها فيصل الغامدي الملعب للإصابة ويشارك فرحة الشمراني بدلاً عنه.

 

أضاف جوتا الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة ٧٠ بعد إنهاء جميل إلا أن الهدف الغي بداعي التسلل. كثف الاتحاد بعدها من هجماته التي من إحداها نجح مروان الصحفي في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة ٧٧ بعد تمريرة جميلة من طلال حاجي.

 

واصل طلال حاجي مباراته المميزة ليسجل في الدقيقة ٨٠ قبل أن يلغى الهدف ايضاً بداعي التسلل. وفي الدقيقة ٨٧ استغل فرحة الشمراني خطأ من دفاع ضمك ليقتنص الكرة ويسجل الهدف الرابع.

 

وقلّص ضمك الفارق قبل نهاية اللقاء بلحظات عبر فاروق الشافعي لينتهي اللقاء بانتصار اتحادي بنتيجة ٤-١.

 

وشهد هذا اللقاء توديع جماهير الاتحاد للاعبيها رومارينهو وغروهي اللذان سيغادران الفريق بعد ٥ مواسم قضياها مع العميد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com