التقارير والحوارات

أحمد البقال : مواجهة ستكون مختلفة في كل تفاصيلها والخليج الأقرب لخطف اللقب 

 

 

 

الكأس – حسن آل قريش

 

أكد الكابتن أحمد البقال المحلل الفني الشهير على صعوبة المواجهة الفاصلة والمرتقبة والتي ستجمع اليوم الخليج بالهدى على صالة وزارة الرياضة بالدمام لتحديد بطل الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد في نسخته السابعة والأربعين بعد تساوي دانة سيهات ووردي تاروت في عدد النقاط برصيد ٣٨ نقطة لكلا منهما مع ختام الجولة الثانية والعشرين من المنافسة.

 

وقال البقال في تصريحات أختص بها صحيفة الكأس :” المباراة ستكون مختلفة كليًا عن كل المواجهات السابقة التي جمعت الفريقين خصوصًا المباراة الأخيرة بالدوري نظرًا لدراسة الأجهزة الفنية نقاط القوة والضعف لكل فريق وكذلك طريقة وأسلوب اللعب فالأوراق الآن أصبحت شبه مكشوفة للجميع “.

 

 

وتابع :” الهدى أرتكب بعض الأخطاء في المباراة الأخيرة خاصةً في الشق الدفاعي لكن هذه المرة سيعمل الفريق على تقليل الأخطاء والحرص على كل الكرات”.

 

وواصل البقال :” الفريق الخلجاوي يريد تأكيد علو كعبه وتكرار فوزه الأخير على الوردي ومواصلة نتائجه الإيجابية في الفترة الأخيرة وتحديدًا منذ الفوز على مضر فالفريق مستواه الفني يتصاعد من جولة إلى أخرى”.

 

 

وختم :” أتمني التوفيق للفريقين وخروج المباراة بمستوى عالٍ يليق بكرة اليد السعودية، أما عن حظوظ الفريقين في تلك المواجهة الفاصلة فأرجح كفة الخليج على الهدى للفوز بنقاط المباراة والاحتفاظ بلقب الدوري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com