منوعات

تقاطع طرق اسم مبدئي لمسلسل حنان مطاوع الجديد

 

الكأس- عبدالله طاهر

تواصل الفنانة حنان مطاوع في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد تقاطع طرق، والذي يعرض في الـ Off Season، من إنتاج شركة أروما.
حنان مطاوع في الفترة الحالية تواصل التحضير لمسلسلها الجديد الذي يحمل مبدئيا اسم تقاطع طرق، وهو من تأليف حاتم حافظ وإخراج أحمد حسن ومن إنتاج شركة أروما.
وكان آخر أعمال حنان مطاوع في الدراما مسلسل صوت وصورة، الذي عرض في الموسم الشتوي السابق وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وكان من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد عبد التواب، والعمل شارك فيه كل من مراد مكرم، نجلاء بدر، وليد فواز، ولاء الشريف، صدقي صخر، إيمان الشريف وآخرون.
وشاركت حنان كضيف شرف في مسلسل جولة أخيرة، بطولة أحمد السقا، وإخراج مريم أحمدي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وشارك فيه كل من أشرف عبد الباقي، أسماء أبواليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان وآخرون.
وعلى مستوى السينما، انتهت مطاوع من تصوير مشاهدها في فيلم هابي بيرزداي، بطولة نيللي كريم وتأليف وإخراج سارة جوهر ويشارك في العمل كل من شريف سلامة، حنان يوسف، ويتناول العمل ظاهرة عمالة الأطفال، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة الموعد النهائي للعرض.
وشاركت حنان في موسم رمضان 2023 في أكثر من عمل منهم مسلسل وعود سخية، تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن والذي شارك فيه كل من محمد رضوان، نبيل نور الدين، ومسلسل سرة الباتع، بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني إخراج خالد يوسف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com